الجمعة الموافق 13 - ديسمبر - 2019م

محافظ المنوفية يعلن الطوارئ استعدادا للأمطار

محافظ المنوفية يعلن الطوارئ استعدادا للأمطار

احمد عنانى

أعلن الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، اليوم، رفع درجة الطوارىء القصوى بجميع المراكز والقرى بمحافظة المنوفية؛ وذلك لمواجة أزمة الأمطار المتوقعة خلال الأيام المقبلة.

شدد محافظ المنوفية، على ضرورة جاهزية سيارات الإطفاء لشفط المياه؛ بجانب سيارات شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وعربات الوحدات المحلية حتى لا يكون هناك أي خسائر، مشيرا إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات برئاسته وعضوية رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، ومدير الحماية المدنية؛ لمتابعة أي أزمات من الممكن أن تحدثها الأمطار والتحرك الفوري؛ للقضاء عليها، لافتا إلى رفع الطوارئ بمدينة السادات بشكل أعلى؛ نظرا لما شهدته خلال الأيام الماضية.

من جانبه أكد المهندس محمد عسل، وكيل وزارة الكهرباء بالمنوفية، رفع درجة الطوارئ القصوى بالمديرية عقب تصريحات هيئة الأرصاد الجوية بوجود موجة من الطقس السيء خلال الأيام المقبلة بالمحافظة.

أوضح “عسل”، أنه تم التنسيق مع الوحدات المحلية بمختلف مراكز المحافظة من أجل إجراء صيانة شاملة لأعمدة الإنارة واللافتات الإعلانية المضيئة في الشوارع، وذلك منعًا لحوادث الصعق الكهربائي الناتجة عن سقوط الأمطار، مضيفا أن الحملات متواصلة لضبط التوصيلات العشوائية لفصلها منعًا من حدوث كوارث وصعق كهربائي في ظل سوء الطقس وسقوط الأمطار.

أشار “عسل”، إلى وضع خطة عاجلة لإجراء صيانة بكل محولات الكهربائية لمنع انقطاع التيار، بالإضافة إلى تشكيل غرفة عمليات لتلقي شكاوى المواطنين والرد عليها مع تجهيز فريق طوارئ للتعامل الفوري.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36380595
تصميم وتطوير