الأربعاء الموافق 20 - نوفمبر - 2019م

محافظ المنوفية يشارك بمهرجان متحدي الإعاقة

محافظ المنوفية يشارك بمهرجان متحدي الإعاقة

محافظ المنوفية يشارك بمهرجان متحدي الإعاقة

احمد عنانى

شارك الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، في مهرجان متحدي الإعاقة الأول تحت شعار “معًا نستطيع” وذلك باستاد شبين الكوم الرياضي، وبحضور عماد العبد وكيل وزارة الشباب والرياضة، وهشام شادي رئيس مركز ومدينة شبين الكوم، وبعض مندوبي مكتب ذوي الاحتياجات الخاصة بوزارة الشباب والرياضة، وعدد من القيادات التنفيذية، وبعض القيادات المنظمة والمشاركة في المهرجان من المدارس الفكرية ومؤسسات وجمعيات الرعاية لذوي الاحتياجات الخاصة على مستوى المحافظة.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية، الذي أكد خلالها على الدور الفعال والدعم المستمر من هذه الكيانات المشاركة اتجاه ذوي الاحتياجات الخاصة ومتحدي الإعاقة.

وقد اشتمل المهرجان على عرض بعض الفقرات من بعض مدارس التربية الفكرية بالمنوفية منها عرض رياضي للصم وعرض فني ومبارة كرة جرس مكفوفين ومسرح عرائس، وفي نهاية الحفل قام القائمون على المهرجان بتسليم درع وزارة الشباب والرياضة لمحافظ المنوفية تقديرًا له على جهودة المنشودة بالمحافظة.

 

 

 

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35770084
تصميم وتطوير