الجمعة الموافق 24 - سبتمبر - 2021م

محافظ المنوفية يسلم مساعدات مالية للعرائس الأيتام

محافظ المنوفية يسلم مساعدات مالية للعرائس الأيتام

محافظ المنوفية يسلم مساعدات مالية للعرائس الأيتام بالتنسيق مع جمعية الاورمان 

 

سارة علاء الدين

 

قدم اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ( 5 ) ألاف جنية وشنط مواد غذائية هدية لكل عروس من العرائس الايتام من المحافظة كدعم لهن .

 

جاء ذلك خلال تسليمه شيكات المساعدات المالية للعرائس الأيتام المقبلات على الزواج من أبناء المحافظة وذلك بالتعاون مع جمعية الأورمان وبالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعى ،

 

يأتي هذا تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بتوفير أوجه الدعم والرعاية للفئات المستحقة والأولى بالرعاية لتخفيف العبء عن كاهلهم وتحسين مستوى معيشتهم ،

 

بحضور الأستاذ محمد موسى نائب المحافظ و الأستاذ سيد الشوربجى والأستاذ عادل درغام ممثلي جمعية الأورمان بالمنوفية وعدد من أعضاء مجلس النواب .

وفى بداية اللقاء ، قدم محافظ المنوفية التهنئة للفتيات المقبلات على الزواج متمنيا لهم حياة زوجية سعيدة ،

 

مشيرا إلى استعداده لحضور حفل زفافهن ليشاركهم الفرحه ، قائلا أنه لن يتأخر أبدا عن حضور أية مناسبة تساهم في سعادة المواطنين و مؤكدا أن الدولة بأكملها وبالتعاون مع مؤسساتها المجتمعية وأبنائها المخلصين لن يدخروا جهدا في تحسين مستوى معيشة المواطنين.

 

وأشار مدير جمعية الأورمان بالمنوفية إلى أن هذه المساعدات المالية تأتى في إطار البرنامج الخيرى الذى تتبناه مؤسسات المجتمع المدني لدعم الفتيات اليتيمات ومساعدتهن على إستكمال الأثاث والتجهيزات الخاصة بمنزل الزوجية ،

 

مشيراً إلي أنه تم تحديد هذه الحالات وفق أبحاث ميدانية يتم إعدادها من قبل مديرية التضامن الإجتماعى لتحديد الحالات المستحقة والأكثر احتياجا .

ومن جانبهن أعربت الفتيات عن سعادتهن الغامرة بتواجد المحافظ بينهم ، ومعبرات على شعورهن بوقوف الدولة بجانبهن نظرا لظروفهن المعيشية .

هذا وقد قدم محافظ المنوفية الشكر لجمعية الأورمان وكافة الجمعيات الأهلية لما تقوم به من دور حيوي وفعال في خدمة المجتمع من خلال تقديم مساعدات مادية ومساهمات متنوعة في مختلف المجالات ،

 

مثمناً الدور الرائد لمنظمات المجتمع المدني والمساهمة في العمل الخيرى وما تقوم به من إقامة مشروعات خدمية تخدم المواطنين الأكثر احتياجا من أبناء المحافظة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53878054
تصميم وتطوير