الجمعة الموافق 30 - أكتوبر - 2020م

محافظ المنوفية يستقبل مدير سلاح المدرعات بالديوان العام

محافظ المنوفية يستقبل مدير سلاح المدرعات بالديوان العام

 

المنوفية – مصطفى جلال

استقبل صباح اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية اللواء أركان حرب ياسر محمود عبدالكريم مدير سلاح المدرعات بمكتبه بالديوان العام ، بحضور اللواء أركان حرب ياسر أبو سنة مساعد مدير المدرعات وذلك بمناسبة انطلاق ماراثون انتخابات مجلس الشيوخ 2020 اليوم وعلى مدار يومين.

حيث رحب المحافظ بمدير سلاح المدرعات واعرب عن سعادته بتواجده على أرض محافظة المنوفية متمنيا ان تحقق المحافظة أعلي نسبة مشاركة علي مستوي الجمهورية كونها من المحافظات الرائدة والسباقة في الوعي السياسي والمشاركة الإنتخابية.

هذا ومن المقرر المرور على عدد من اللجان الانتخابية بنطاق المحافظة للتأكد من انتظام سير العملية الالنتخابية وتذليل أى معوقات من شأنها أن تعكر صفو العملية الانتخابية .

جدير بالذكر انه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة والشرطة ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن لمتابعة سير العملية الإنتخابية علي مدار الساعة والتعامل الفوري في حالات الطوارئ والأزمات وسرعة التعامل مع شكاوي المواطنين

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45122219
تصميم وتطوير