الأحد الموافق 27 - سبتمبر - 2020م

محافظ المنوفية يستقبل رئيس جامعة  السادات ويكرم مدير الأمن الوطنى

محافظ المنوفية يستقبل رئيس جامعة  السادات ويكرم مدير الأمن الوطنى

المنوفية – مصطفى جلال

استقبل اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية الدكتور أحمد بيومى رئيس جامعة مدينة السادات ، فى إطار التعاون الدائم والوثيق بين الجهاز التنفيذي للمحافظة والجامعة لما لها من دور فعال في تحقيق التنمية المستدامة وخدمة المجتمع، بحضور نائبه الأستاذ محمد موسى.
كما إستقبل محافظ المنوفية العميد أيمن شاهين مدير الأمن الوطنى السابق بالمنوفية ، مقدماً له كل الشكر والتقدير على ماقدمه من جهد خلال فتره عمله بالمحافظة وقدم المحافظ درع المحافظة كهدية تذكارية وهنأه على منصبه الجديد.
ومن جانبه أعرب العميد أيمن شاهين عن سعادته بهذه اللفتة الطيبة من محافظ المنوفية ، مشيراً إلى أنه قد سعد بالعمل وسط كوكبة متميزة بمحافظة المنوفية.
ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على أهمية التعاون الدائم وتضافر كافة الجهود بالمحافظة من أجل إعلاء رفعة وطننا الغالى ، داعياً المولى عزوجل أن يحفظ مصر وشعبها وجيشها وشرطتها من كل سوء وأن تظل راية مصرنا عالية خفاقة تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44184055
تصميم وتطوير