الأحد الموافق 20 - سبتمبر - 2020م

محافظ المنوفية يحيل مسئولى الحملات الميكانيكية بمركز ومدينة تلا وكفر السكرية وبابل للشئون القانونية

محافظ المنوفية يحيل مسئولى الحملات الميكانيكية بمركز ومدينة تلا وكفر السكرية وبابل للشئون القانونية

المنوفية – مصطفى جلال

قرر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية إحالة مسئولى الحملات الميكانيكية بمركز ومدينة تلا والوحدات القروية بكفر السكرية وبابل الى الإدارة العامة للشئون القانونية بالديوان العام نظرا للاهمال والتلاعب في سجلات صرف الوقود.
جاء ذلك بناءً على تقرير اللجنة المختصة بالإشراف والمرور على الوحدات المحلية والقروية لمراجعة صرف الوقود عن العام المالى 2019/2020 ، حيث قامت اللجنة بالمرور على مركز ومدينة تلا والوحدات القروية التابعة لها ، وبفحص ومعاينة دفاتر وسجلات صرف الوقود والاطلاع على بونات الوقود المنصرفة من مخازن الوحدة المحلية للمركز والمدينة وبفحص الاستهلاك مقارنة بالمعدلات المعمول بها ، تلاحظ وجود مخالفات بفرق زيادة فى صرف الوقود 8900 لتر سولار وذلك فى الفترة من 1/7/2019 إلى 29/6/2020 ، بالإضافة الى وجودأعطال بجميع العدادات والجرارات التابعة لكفر السكرية وبابل وكذلك عدم وجود سجلات ودفاتر لصرف الزيوت والوقود .
وقد أكد محافظ المنوفية على إستمرار مكافحة الفساد المالي والإدارى والتصدى بكل حزم للمخالفين ، مشدداَ على تطبيق القانون على الجميع دون إستثناء ، ومشيرا الى أنه تم لاول مرة تعيين نائب لرئيس المدينة لشئون الحملات الميكانيكية على مستوى المحافظة وذلك في إطار رفع كفاءة الجهاز الإدارى وتعظيم الإستفادة القصوى من المعدات المتاحة لضمان تأدية المهام على أكمل وجه.
جدير بالذكر أن محافظ المنوفية قد أصدر قرارا بتشكيل لجنة برئاسة اللواء عماد يوسف السكرتير العام المساعد للمرور الدورى على الحملات الميكانيكية بنطاق المحافظة للوقوف على أوجه القصور لانجاز المهام علي الشكل الأمثل .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 43985433
تصميم وتطوير