الثلاثاء الموافق 10 - ديسمبر - 2019م

محافظ المنوفية : تشديد الرقابة وعدم التساهل أو التسامح مع المخالفين

محافظ المنوفية : تشديد الرقابة وعدم التساهل أو التسامح مع المخالفين

احمد عنانى

 

وافق الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية على غلق فورى لمعمل الصفوة للتحاليل الطبية بشبين الكوم ، و معمل سيتي لاب للتحاليل الطبية بشبين الكوم ومركز العلاج الطبيعي لجهاد هجرس بمركز الباجور بعد مرور ادارة العلاج الحر وتبين عدم وجود ترخيص لهذه المنشأت الطبية, كما وافق ايضا على غلق اداري لمدة شهر لكل من صيدلية د. نجلاء فتحى القاضي ، د.طارق فتح الله ، د. أمين العشماوي، د. سعيد الدخميسي الكائنة بقرية طوخ دلكة وأيضا غلق صيدلية د. فتح الله خضر بقرية الكمايشة وصيدلية د. مروة طراد بقرية قشطوخ وذلك لمخالفة اللوائح والقوانين الخاصة بمزاولة مهنة الصيدلة الصادرة من الادارة المركزية، كذا وافق المحافظ على تحويل قسم العلاج الطبيعي المغلق بمستشفى مواساة مدينة تلا الى غرفة ادارية للمستشفى .
وأكد عبدالباسط على ضرورة تشديد الرقابة وعدم التساهل أو التسامح في اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين بما يحقق الردع المطلوب، و تطبيق القانون على الجميع دون استثناء حتى لو كانت جهة حكومية، لافتا إلى أن الالتزام يجب أن يكون نابعا من داخل الفرد واقتناعه بأن ذلك الالتزام يعكس روح الانتماء ويحقق المصلحة العامة للمجتمع.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36281671
تصميم وتطوير