الأربعاء الموافق 27 - أكتوبر - 2021م

محافظ القليوبيه يتابع إزالة المباني المتعارضة مع أعمال توسعة الطريق الدائري

محافظ القليوبيه يتابع إزالة المباني المتعارضة مع أعمال توسعة الطريق الدائري

شروق كمال

قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بمتابعة أعمال صيانة لخطوط المياه بشارع أحمد عرابي بعد تحويل مسار خط مياه شبرا الخيمة قطر 1200 مم و800 مم، وقامت شركة مياه القاهرة الكبرى بالإشراف على تحويل مسار خط المياه لحل مشكلة انقطاع المياه بالمنطقة، وقد وجه المحافظ بمراجعة جميع الخطوط بطول الشارع مؤكدا على أهمية تطوير محور أحمد عرابي، مشيراً إلى أنه من أهم المحاور المرورية بشبرا الخيمة الذي يربط المدينة من ترعة الإسماعيلية إتجاه القاهرة حتى الطريق الدائري وطريق بنها الحر شمالا بطول يصل حوالي 3 كم تقريبا.

ووجه المحافظ إلى بذل المزيد من الجهد وتكثيف الجهود لسرعة الانتهاء من الأعمال مع ضرورة الالتزام بكافة المواصفات والإشتراطات الفنية للرصف، مشددا على الشركات المنفذة سرعة إنهاء أعمال الرصف.

ثم توجه الهجان لمتابعة أعمال إزالة المباني المتعارضة مع المشروع القومي لتوسعة الطريق الدائري بحي غرب شبرا الخيمة لدفع الأعمال وتذليل العقبات .

واختتم المحافظ الجولة بالمرور على شارع 15مايو وشارع 135 وطريق شركات البترول بحي شرق شبرا الخيمة، وذلك لمتابعة رفع القمامة ونظافه الشوارع حيث وجه المحافظ بإزالة القمامة بانتظام، والحفاظ على نظافة الشوارع.

جاء ذلك بحضور الدكتور / سمير حماد نائب المحافظ والمهندس/علي يوسف أبو عقيل السكرتير العام المساعد واللواء/ طلعت منصور رئيس مدينة شبرا الخيمة واللواء/ سامي علام رئيس حي غرب شبرا الخيمة والعميد/خالد فوزي رئيس حي شرق شبرا الخيمة.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54763505
تصميم وتطوير