الجمعة الموافق 03 - ديسمبر - 2021م

محافظ القليوبية يقود مساء أمس حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بشوارع شبين القناطر

محافظ القليوبية يقود مساء أمس حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بشوارع شبين القناطر

شروق كمال
أكد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية أنه لا تهاون مع أي مخالفات تشوه المظهر الحضاري للشوارع ولن يسمح بأي شي يعوق الحركة المرورية، أو يتضرر منه المواطن وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وكل من يتعدى على الطريق العام سواء بإشغال أو تشويه.
جاء ذلك خلال الحملة المكبرة التي شنها المحافظ مساء أمس الإثنين بحضور كل من الدكتور سمير حماد نائب المحافظ واللواء خالد المحمدي رئيس مدينة شبين القناطر والعميد سيد محمد مأمور مركز شرطة شبين القناطر والعميد محمد جابر مدير شرطة المرافق لتطهير شوارع مدينة شبين القناطر من الإشغالات والباعة الجائلين وظاهرة الافتراش بالشارع العام .
وتمكنت الحملة من إزالة العديد من فروشات الباعة الجائلين والتي كانت تتسبب في غلق الشارع أمام المارة والسيارات، كما تم إزالة العديد من عربات الكارو وتحرير محاضر لأصحابها، كما تم أيضا إزالة عشرات الأكشاك المخالفة المقامة بدون ترخيص، كما تم مراجعة رخص المحلات والتأكد من صلاحية منتجاتها.
كما تم المرور على المحلات التجارية والكافيتريات، ووجه المحافظ بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والغلق في المواعيد المحددة، وإلا سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ولن يتم التهاون في أي مخالفة.
وأكد المحافظ أن الحملة جاءت استجابة لشكاوى المواطنين من انتشار الباعة والأكشاك المخالفة، حيث قامت المحافظة بشن الحملة بشكل فوري للحفاظ على السيولة المرورية وتحقيق الانضباط داخل شوارع المدينة، تزامناً مع اتخاذ كافة التدابير الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
محافظ القليوبية يقود مساء أمس حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بشوارع شبين القناطر

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55690232
تصميم وتطوير