الإثنين الموافق 16 - مايو - 2022م

محافظ القليوبية ونائب مدير الأمن يضعون إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول

محافظ القليوبية ونائب مدير الأمن يضعون إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول

شروق كمال
بمناسبة احتفالات محافظات مصر بالذكرى ال70 لعيد الشرطة المصرية الذي يأتي تخليدا لذكرى معركة الإسماعيلية التي ترسخ في الأذهان بطولات وتضحيات رجال الشرطة البواسل الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة في سبيل حماية تراب الوطن ولتبقى راية مصر عالية خفاقة.
فقد قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية يرافقه السيد اللواء/ مروان حبيب نائب مدير أمن القليوبية والدكتورة/إيمان ريان والدكتور/سمير حماد نائبي المحافظ والمهندس/علي يوسف أبو عقيل السكرتير العام المساعد وعدد كبير من القيادات الأمنية والرقابية والتنفيذية ورجال القوات المسلحة بوضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمقر قوات الأمن بمدينة بنها اعترافا بفضلهم وبالجهود والتضحيات التي بذلوها للحفاظ على سلام وأمن أرض مصر الحبيبة.
وخلال مراسم الإحتفال عزفت موسيقى الشرطة سلام الشهيد والسلام الوطني، كما تمت قراءة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء مصر الأبرار.
وقدم ” المحافظ ” التهنئة لرجال الشرطه المصرية البواسل بمناسبة عيدهم السنوي الذي أصبح ذكرى خالدة يعتز بها الشعب المصري على مر السنين لما قدموه وما يقدموه من تضحيات .
وأكد الهجان أن الشرطة المصرية تعد صمام الأمن والأمان للشعب المصري، وتثبت يوماً بعد يوم بسالتها وقدرتها على تحقيق رسالتها في خدمة الشعب، فضلاً عن تفانيها مع القوات المسلحة في الحفاظ على مقدرات الوطن وسلامة أراضيه.
وقد قام المحافظ، بتوزيع الورود على رجال الشرطة من القادة والضباط والصف والجنود بشوارع مدينة بنها لتقديم التهنئة إليهم بمناسبة تلك المناسبة.
محافظ القليوبية ونائب مدير الأمن والقيادات الأمنية يضعون إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 60680935
تصميم وتطوير