الأحد الموافق 11 - أبريل - 2021م

محافظ القليوبية ومدير الأمن فى جولة تفقدية بمدن المحافظة

محافظ القليوبية ومدير الأمن فى جولة تفقدية بمدن المحافظة

شروق كمال

أكد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية على أنه هناك التزام تام من المواطنين بتطبيق الحظر وعدم التواجد والاحتفال بيوم شم النسيم بالحدائق والمنتزهات ، بحيث كان يقبل على حدائق القناطر الخيرية عشرات الآلاف من المواطنين للاحتفال بها والاستمتاع بالمناظر الخلابة مؤكدا على أن الهدوء التام يسود الشارع القليوبي ولا توجد أى تجمعات للمواطنين تزامناً مع أعياد شم النسيم.

جاء ذلك خلال جولة موسعة بمدن القناطر الخيرية وطوخ والعبور رافق المحافظ خلالها اللواء جمال الرشيدي مساعد وزير الداخليه – مدير أمن القليوبية للتأكد من الالتزام الكامل بكافة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة لمنع تجمعات المواطنين في شم النسيم، مشيرًا إلى أنه جرى رفع درجة الاستعداد القصوى وغلق كافة الطرق المؤدية للكورنيش بجميع المدن التي يوجد بها مسطحات مائية من خلال خدمات أمنية بدأت من مساء أمس.

يأتي ذلك تفعيلا لخطة الدولة الشاملة لمجابهة فيروس كورونا، كما شهدت جميع المراكز والمدن إلتزام كامل من المواطنين بحزمة الإجراءات التى أقرتها الحكومة وأعلنها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء.

ويتقدم المحافظ بخالص الشكر لمواطني المحافظة علي وعيهم وحرصهم والتزامهم بتطبيق قرارات الحظر والالتزام بالمنازل موجها لهم رسالة بضرورة الاستمرار في مزيد من الالتزام في هذه الفترة المؤقته التي تمر بها مصر والكثير من دول العالم .

ويتقدم بالشكر والتقدير لرجال الشرطه وعلي رأسهم اللواء جمال الرشيدى مساعد وزير الداخلية مدير امن القليوبية ورجال المرور والحمايه المدنيه والمسطحات المائية علي جهودهم وانتشارهم المكثف بالشوارع لتطبيق القانون حرصا علي صحة وارواح المواطنين.

وفى هذا الاطار شدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الميداني بالشارع خلال فترة الإحتفال ومنع أي تجمعات أو إقامة أي إحتفالات أو فعاليات من شأنها تجمع وإختلاط المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

ولفت إلى أن المحافظة قامت الأسبوع الماضى بشكل استباقى بإصدار قرارات استهدفت منع التجمعات والاختلاط والتزاحم حيث قامت شرطة المسطحات من المتوقع بوقف كامل لكافة الرحلات النيلية سواء كانت شراعية أو بالموتور فى النيل وخصوصا مدينة القناطر الخيرية والتى تعتبر بؤر للتجمعات داخل المركب أو اللنش.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49345487
تصميم وتطوير