الأحد الموافق 16 - ديسمبر - 2018م
//test

محافظ القليوبية: تشكيل لجنه لحصر كافة الورش الصغيرة غير المرخصة

محافظ القليوبية: تشكيل لجنه لحصر كافة الورش الصغيرة غير المرخصة

محافظ القليوبية: تشكيل لجنه لحصر كافة الورش الصغيرة غير المرخصة

 

 

كتب_خالد عبد الحميد

عقد محافظ القليوبية اجتماعا لبحث تقنين اوضاع الورش الحرفية التى تتميز بنشاط حرفى وذلك من اجل دخولهم في نطاق الاقتصاد القومى وتحويلهم من اقتصاد غير رسمى الى اقتصاد رسمى وذلك بعد دراسة الامر مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية بناء على اللجنه المشكلة مع المحافظة .

وقرر المحافظ تشكيل لجنه لحصر كافة الورش الصغيرة غير المرخصة بالمدن والقرى والاحياء بكافة انواعها لاستخراج رخص مؤقتة لها في حالة وجود شروط السلامة المهنية والبيئة والتى يمكن من خلالها اعطاء رخصة مؤقته او نهائية.

مشيرا الى ان المحافظة تُولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الاستثمار وتشجيع المستمرين وتسعى جاهدة لتذليل العقبات أمام المستثمرين لإقامة مشروعاتهم للمساعدة في تحسين مستوى الدخل ودفع عجلة العمل والإنتاج لإحداث التنمية المنشودة في كافة قطاعات العمل.

تجدر الاشارة الى ان المحافظة لديها الكثير من الصناعات الصغيرة ومتناهية الصغر في عدد من قرى المحافظة (باسوس بالقناطر الخيرية،ميت كنانة وبلتان وامياى بطوخ،القشيش بشبين القناطر، والعكرشة بالخانكة).

وجاء الاجتماع بحضور مديرى مديرية الصحة والقوى العاملة ومديرى ادارات الشئون الاقتصادية والاستثمار والشئون القانونية والبيئة والحماية المدنية.

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 26859596
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com