الأحد الموافق 18 - أغسطس - 2019م

محافظ الفيوم يوفر فرص عمل للشباب وتثبيت بعض المدرسين المؤقتين

محافظ الفيوم يوفر فرص عمل للشباب وتثبيت بعض المدرسين المؤقتين

الفيوم – محمدعبدالقوى

 

فى اطار اهتمام الدولة بحل مشاكل المواطنين فقد عقد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين، بحضور وكلاء الوزارة ورؤساء المراكز والمدن والمصالح ومديري العموم.
استمع محافظ الفيوم خلال اللقاء إلى عددٍ من المشكلات والطلبات في القطاعات المختلفة، مشدداً على وضع حلول جذرية لها في أسرع وقت ممكن.
كما وافق محافظ الفيوم على إطلاق اسم الشهيد حسن عبد الحكيم على إحدى المنشآت بكيمان فارس تخليداً لروحه التي جاد بها من أجل الوطن، كما كلف المحافظ مسئولي التضامن الاجتماعي بتوفير مساعدات مادية وتيسير إجراءات الحصول على المعاش للحالات المستحقة، كما أصدر توجيهاته لمسئولي القوى العاملة بتوفير فرص عمل لعددٍ من الشباب بالقطاع الخاص، كما وجه مسئولي التربية والتعليم ببحث عدد من المشكلات التي تتصل بندب بعض المدرسين، وكذا دراسة أسباب عدم تثبيت بعض المدرسين رغم مرور المدة القانونية لتعاقدهم.
كما وجه المحافظ مسئولي التنظيم والإدارة بفتح باب التظلمات أمام المتقدمين الـ 2500 معلم بالتربية والتعليم.
كما أصدر محافظ الفيوم تعليماته لمسئولي الصحة بدراسة العديد من الحالات المرضية واتخاذ الإجراءات اللازمة للمستحقين العلاج على نفقة الدولة، كما كلف إحدى الجمعيات الأهلية بتدبير كرسي متحرك لإحدى الحالات المرضية من غير القادرات، كما وجه المحافظ مسئولي التموين بدراسة الطلبات المقدمة لفتح مخابز بالأماكن الأكثر احتاجاً، كما أصدر تعليمات لمسئولي مياه الشرب والصرف الصحي بإنهاء الأعمال العالقة بمشروعات الصرف الصحي بشتى أنحاء المحافظة وعمل الدراسات اللازمة للمناطق المحرومة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33406596
تصميم وتطوير