الخميس الموافق 09 - أبريل - 2020م

محافظ الفيوم يوجه رؤساء الاحياء بسرعة الانتهاء من شفط مياه الأمطار بالشوارع

محافظ الفيوم يوجه رؤساء الاحياء بسرعة الانتهاء من شفط مياه الأمطار بالشوارع

كتب: خالد عاشور

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مساء اليوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، عدداً من الشوارع والميادين، للوقوف على الآثار الناجمة عن سقوط الأمطار التى شهدتها المحافظة عصر اليوم، والتأكد من انتظام الحركة المرورية وحالة المرافق العامة، والخدمات المقدمة للمواطنين.

خلال الجولة التفقدية، رصد المحافظ تجمعات للأمطار بميداني المسلة وعبدالمنعم رياض، موجهاً رئيس مركز ومدينة الفيوم بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى، لتوفير سيارات لكسح المياه المتجمعة، لتيسير الحركة المرورية أمام السيارات والمارة.

وأكد محافظ الفيوم انتظام الحركة المرورية وتواجد رجال المرور بمختلف الشوارع والميادين، معرباً عن شكره لجميع رجال الشرطة وضباط وأفراد المرور على جهودهم الكبيرة فى تسهيل الحركة المرورية وانضباطهم فى آداء عملهم على الوجه الأمثل للحفاظ على سلامة المواطنين.

وأصدر “الأنصاري” توجيهاته لرؤساء المدن بمراجعة الاستعدادات والإجراءات الاحترازية لمواجهة ظروف الطقس السيئ والتعامل الفورى مع سقوط الأمطار، مع تنظيم نوبتجيات عمل مستمرة من خلال غرف العمليات بكل مركز من مراكز المحافظة، لمتابعة الآثار الناجمة عن سقوط الأمطار وتلقى شكاوى المواطنين والتعامل معها بشكل فورى، للحفاظ على سلامة المواطنين.

وراجع محافظ الفيوم مع وكيل وزارة الري خطة المديرية في التعامل مع الأمطار واطمأن على مناسيب المياة في الممرات المائية، موجهاً بالمرور على مخرات السيول وتطهيرها بشكل دورى تحسباً لأى طوارئ قد تتعرض لها المحافظة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 39512631
تصميم وتطوير