الأحد الموافق 19 - سبتمبر - 2021م

محافظ الفيوم يواصل جولاته الميدانية المفاجئة لمتابعة النظافة العامة ورفع الإشغالات بالمدينة

محافظ الفيوم يواصل جولاته الميدانية المفاجئة لمتابعة النظافة العامة ورفع الإشغالات بالمدينة

 

خالد عاشور

 

واصل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، جولاته الميدانية المفاجئة لمتابعة حالة النظافة العامة وأعمال رفع القمامة والإشغالات بمختلف أحياء وشوارع مدينة الفيوم، وذلك بحضور المهندس أيمن عزت سكرتير عام المحافظة المساعد، والأستاذ أحمد شاكر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم.

 

 

أوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن المحافظ أدى صلاة الجمعة بمسجد الرقابة الإدارية، ثم بدأ جولته الميدانية بتفقد سوق دمو الجديد للخضر والفاكهة، كما تفقد عدداً من العمارات السكنية بمنطقة مساكن دمو الجديدة.

 

 

وأضاف، أن الجولة شملت أيضاً متابعة حالة النظافة العامة بعدد من الشوارع، لافتاً إلى أن المحافظ لاحظ تراكم كميات من القمامة بقطعة أرض فضاء خلف مدرسة المشتل الإعدادية، ووجه رئيس المدينة برفعها على الفور، وتجميل المنطقة، وبالفعل قامت معدات مجلس المدينة وحيي شرق وغرب برفع المخلفات من المنطقة.

 

 

وكشف المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أنه تم خلال الجولة ضبط أحد نباشي القمامة بمنطقة المشتل أثناء قيامه ببعثرة محتويات أكياس القمامة في المنطقة بحثاً عن بعض الأغراض، وتم إلزامه برفع القمامة والمخلفات من المنطقة مرة أخرى.

 

 

كما التقى المحافظ عدداً من أهالي المنطقة واستمع لمقترحاتهم بشأن التخلص من السلوكيات الخاطئة للبعض بإلقاء المخلفات بالشوارع خصوصاً بقطعة الأرض الفضاء خلف مدرسة المشتل، ووجه المحافظ، رئيس المدينة، باتخاذ الإجراءات اللازمة التي تضمن نظافة المنطقة وعدم إلقاء المخلفات بها مرة أخرى.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53752884
تصميم وتطوير