السبت الموافق 16 - نوفمبر - 2019م

محافظ الفيوم يناقش مع مدير فرع الأبنية التعليمية خطة صيانة المدارس

محافظ الفيوم يناقش مع مدير فرع الأبنية التعليمية خطة صيانة المدارس

الفيوم – محمد عبد القوى

 

 

 

عقد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم،الاثنين اجتماعاً مع المهندس طارق مسعد مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية بالفيوم، لمناقشة خطة الصيانة الدورية للمدارس على مستوى المحافظة.

خلال الاجتماع، استعرض مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية تقريراً مفصلاً عن خطة الصيانة التى تقوم الهيئة بتنفيذها بعدد من المدارس خلال العام الدراسى 2019/2020، وأكد محافظ الفيوم على ضرورة التنسيق التام بين هيئة الأبنية التعليمية ومديرية التربية والتعليم، للانتهاء من كافة أعمال الصيانة التى يجرى تنفيذها بالمدارس بالشكل الذى لا يعيق العملية التعليمية، وكذلك متابعة أعمال الصيانة للمرافق مثل خطوط مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء وخطوط التليفونات وغيرها من الخدمات اللازمة.

كما أكد محافظ الفيوم حرص المحافظة على توفير بيئة صحية وتعليمية مناسبة للتلاميذ للتحصيل الدراسى والمعرفى، إيماناً منها بأن التعليم هو قاطرة التنمية ومعيار قياس مدى تقدمها.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35689071
تصميم وتطوير