الجمعة الموافق 23 - أبريل - 2021م

محافظ الفيوم يطمئن على مصابي حادث الطريق الغربي ويوجه بصرف إعانات عاجلة

محافظ الفيوم يطمئن على مصابي حادث الطريق الغربي ويوجه بصرف إعانات عاجلة

خالد عاشور

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، صباح اليوم، يرافقة الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور حاتم جمال وكيل وزارة الصحة بالفيوم، الحالة الصحية لمصابي حادث طريق أسيوط الغربي بمستشفى الفيوم العام،

والذي حدث مساء أمس نتيجة إصطدام سيارة نقل مواد بترولية بسيارة “ميكروباص” وأخرى ملاكي، وأسفر عن إصابة 13 مواطن ووفاة 4 أخرين حتى الأن.

أوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمى لمحافظة الفيوم، أن المحافظ اطمئن على الحالة العامة للمصابين، متمنيا لهم الشفاء العاجل، ومعرباً عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الضحايا داعياً المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان.

وأضاف المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم انه فور وقوع الحادث تم الدفع بسيارات الاسعاف والدفاع المدني الى موقع الحادث، لافتاً الى نقل المصابين والضحايا الى مستشفيي الفيوم العام وطامية.

ولفت الى أن المحافظ وجه، وكيل وزارة الصحة بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين، فضلاً عن الاسراع في الاجراءات الخاصة بخروج جثامين المتوفين، كما وجه المحافظ، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالانتقال الى المستشفى وصرف إعانات عاجلة لأسر المصابين والمتوفين.

وعلى هامش زيارته للمستشفى للاطمئنان على الحالة العامة للمصابين، عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اجتماعاً مع وكيل وزارة الصحة، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، وعددا من مديرى ورؤساء الاقسام، لمتابعة الحالة الصحية للمرضى، وموقف فيروس كورونا بالمحافظة، وكذا مدى توافر المستلزمات الطبية للمرضى.

كما راجع المحافظ خلال الاجتماع، كميات الأكسجين بالمستشفيات، مشددًا على متابعة معدل استهلاك الأكسجين على مدار الساعة، وكذا التأكيد على التزام الفرق الطبية بالإجراءات الوقائية لحمايتهم من الاصابة بالعدوى.

كما إلتقى المحافظ بعدد من المواطنين، ووجه وكيل وزارة الصحة بتوفير عدد من أكياس الدم والرعاية الطبية اللازمة لبعض الحالات استجابة لطلب ذويهم.

سجل فى قائمتنا البريدية لتصلك آخر الأخبار

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49669220
تصميم وتطوير