الخميس الموافق 12 - ديسمبر - 2019م

محافظ الفيوم يضع إكليلا من الزهور علي النصب التذكاري لشهداء الشرطة

محافظ الفيوم يضع إكليلا من الزهور علي النصب التذكاري لشهداء الشرطة

محافظ الفيوم يضع إكليلا من الزهور علي النصب التذكاري لشهداء الشرطة

 

 

 

كتبت_ سارة عويضة 

قام الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم بزيارة قوات الأمن بالفيوم لتقديم التهنئة الي اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية مدير الأمن والقيادات الأمنية وضباط وأفراد الشرطة بمناسبة عيد الشرطة السادس والستين الذي يمثل علامة بارزة في تاريخ مصر ونموذج للفداء والتضحيه في سبيل الوطن بحضور عدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

وقام محافظ الفيوم واللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية ،مدير أمن الفيوم والعقيد محمد عزمي المستشار العسكري للمحافظة بوضع اكليل من الزهور علي النصب التذكاري لشهداء الشرطة. 

كما اشاد محافظ الفيوم بجهود قوات الشرطة وما يبذلونه من تضحيات في سبيل الحفاظ علي أمن واستقرار الوطن والقضاء علي كافة اشكال الإرهاب ، مؤكدا ان مصر لن تنسي ما قدموه من شهداء في مواجهة الإرهاب الأسود الذي يحاول عرقلة عجلة التنميةوتوفير المناخ الملائم للتنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها البلاد في شتى المجالات.
وشدد محافظ الفيوم علي ضرورة وقوف كل فئات الشعب والوطن جنبا الي جنب مع رجال الشرطة والقوات المسلحة البواسل للوصول بالبلاد الي بر الأمان ودفع عجلة التنمية في مختلف المجالات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36354668
تصميم وتطوير