الثلاثاء الموافق 29 - سبتمبر - 2020م

محافظ الفيوم يستقبل وفداً من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب الافريقى

محافظ الفيوم يستقبل وفداً من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب الافريقى

الفيوم – محمد عبد القوى

 

 

إستقبل اللواء عصام سعد محافظ الفيوم صباح اليوم 5/10/2019 وفد من المتدربين بالبرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب الأفريقى للقيادة(APLP)التابع للأكاديمية الوطنية للتدريب ، برئاسة الأستاذأحمد الحنبلى رئيس فريق التدريب بالأكاديمية وعددهم 100 متدرب إفريقى.يذكر أن الدورات التدريبية لتأهيل الشباب الأفريقى تعقد تنفيذاًلتوجيهات السيد عبد الفتاح السيسى رئيس الجدمهورية و تزامناً مع رئاسة مصر للأتحادالافريقى .

 

 

 

في بداية اللقاء رحب المحافظ بزيارة الوفد مشيرا الي انه فخراً كبيراًللقيادة بإستقبال شباب إفريقيا فى بلدهم الثاني مصر والذى يأتى فى إطارالتعاونالمثمر بين محافظة الفيوم و الأكاديمية الوطنية للتدريب وقد أعرب المحافظ عن سعادتهالبالغة باللقاء ودعا الشباب على تنفيذ ذلك البرنامج لأنه سيسهم فى مساعدتهم وإستفادتهملأن يكونوا قيادات بارزة فى بلادهم وأنحقيقة ثابتة أن قيادات كثيرة بدول كبيرة وعظيمة بلغت أعلى مراتب القيادة من خلالالتأهيل من تلك البرامج.

 

 

وأشادبالتنظيم والتنفيذ للبرنامج فى مصرالتى تتمتع بالأمن والأمان والإستقرار، وأكد أنمصرهى إفريقيا و إفريقيا هى مصر ومحافظة الفيوم كمحافظة تعد كإقليم حيوى لمصرالصغرى نظراً لما تتمتع به من بيئات زراعية و صحراوية وصناعية وتجارية وسياحية متعددة، فإنها تحرص دائماً بكافة قياداتها على العمل على المستوى المحلى والقومى والدولى.

 

 

مُشيراً إلى أهمية التكاتف والعمل معاً لأن القارة غنية بكافة الموارد التى تحتاجإلى سواعد الشباب لتنميتها والعمل على الإستثمار الأمثل لها فى كافة المجالات،لتحقيق التنمية المستدامة كقيادات واعدة بالمستقبل كما تناولاللقاء عرض فيلم تسجيلى عن محافظة الفيوم ومشاهدة الأثار اليونانية والإسلاميةوالرومانية والفرعونية ومعالمها السياحية المتعددة والمتميزة التى تتمتع بها علىخريطة السياحة العالمية .

 

 

وفىنهاية اللقاء قام المحافظ بالرد على أسئلة الشباب وأكد على أهمية المساهمة والمشاركةبالتنمية في المستقبل بإعتبار إننا شعوبواحدة لإفريقيا بصفة عامة وأن هناك أهمية لبذل الجهد لرفع شأن البلاد التى ننتمىإليها جميعا لأننا نعيش على أرض واحدة وعالم واحد.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44229396
تصميم وتطوير