الأربعاء الموافق 25 - نوفمبر - 2020م

محافظ الفيوم يتفقد الأعمال الانشائية لعمارة الإيواء بكيمان فارس

محافظ الفيوم يتفقد الأعمال الانشائية لعمارة الإيواء بكيمان فارس

كتب: خالد عاشور

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، الأعمال الإنشائية التى يجري تنفيذها بأحد عمارات الإيواء بمنطقة كيمان فارس، وذلك للوقوف على سير العمل، وتذليل كافة العقبات التى قد تعوق التنفيذ.

أوضح محافظ الفيوم، أن عمارة الإيواء تضم 6 طوابق، منها “الدور الأول “تجاري” والثاني “إداري”، أما الأدوار من الثالث حتي السادس “سكنية” بواقع 6 وحدات سكنية بكل دور بإجمالى 24 وحدة، لافتاً إلى أن الوحدة السكنية عبارة عن حجرتين وصالة وحمام ومطبخ.

وأضاف المحافظ أن كافة الاعمال الانشائية سيتم الانتهاء منها خلال 6 أشهر من الآن، وعقب الانتهاء من كافة أعمال البناء والتشطيبات سيتم تسليم الوحدات السكنية للأسر مباشرة.

وشدد “الأنصاري” علي إلتزام جميع العاملين بالمشروع بالإجراءات الوقائية والاحترازية وارتداء الكمامات حفاظًا على سلامتهم. 

يذكر أن عمارة الإيواء كانت تضم 24 وحدة سكنية، كل وحدة عبارة عن حجرة وصالة وحمام مشترك، إلا أن العمارة قد حدث بها بعض التشققات خلال السيول التى تعرضت لها المحافظة فى شهر مارس الماضي، وعلى الفور قرر السيد المحافظ تشكيل لجنة من المتخصصين لمعاينة العمارة على الطبيعة وإعداد التقرير اللازم، وقد أوصت اللجنة بإخلاء العمارة من السكان وإزالتها وإعادة بناءها من جديد حفاظاً على سلامة الأسر.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45871909
تصميم وتطوير