الأربعاء الموافق 13 - نوفمبر - 2019م

محافظ الغربيه يفتتح مقر ائتلاف دعم مصر

محافظ الغربيه يفتتح مقر ائتلاف دعم مصر

الغربية_ هاني حسين

حضر اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية مؤتمر ائتلاف دعم مصر الذي عقد بالقاعة الكبرى بديوان عام محافظة الغربية وبحضور المهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر واللواء طارق حسونة مدير امن الغربية مصر ورؤساء هيئات الرقابة الإدارية والأمن الوطني بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب على مستوى المحافظة والنائب طاهر أبو زيد النائب الأول لرئيس الائتلاف والدكتور مجدي مرشد أمين عام ائتلاف دعم مصر والنائب محمد على يوسف الأمين العام المساعد لائتلاف دعم مصر ورؤساء هيئات الرقابة الإدارية والأمن الوطني بالمحافظة بمناسبة افتتاح الائتلاف لمقره بمحافظة الغربية .

على الصعيد ذاته    تقدم محافظ الغربية خلال كلمته بالشكر لكل الحاضرين والقائمين على هذا الائتلاف .

كما أكد أن مصر ستتغلب على الإرهاب بفضل الترابط القوى بين شعبها .كما أدان المحافظ كل هذه الأعمال الإرهابية التي لاتمس الإسلام بصلة وان هدفها هو تدمير مصر.كما أكد أن مصر عصية على الجميع بفضل شعبها القوى الذي يدعم قيادته السياسية.

وفى سياق متصل تقدم المهندس محمد السويدي الشكر لمحافظ الغربية على مشاركته بالمؤتمر.

وأكد أن الهدف من افتتاح مقرات جديدة بالمحافظات هو توضيح القرارات التي يتم اتخاذها لصالح المواطن وكذا عمل حوارات مجتمعية للتعرف على أفكار واقتراحات المواطنين وكذا متابعة تنفيذ القوانين الصادرة على ارض الواقع . وأشار انه لأول مرة في مصر يكون هناك ائتلاف يضم 370 نائب.وفى نهاية المؤتمر قدم محافظ الغربية درع المحافظة لرئيس ائتلاف دعم مصر .وعقب المؤتمر قام محافظ الغربية ومرافقوه بافتتاح مقر الائتلاف بمدينة بطنطا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35618878
تصميم وتطوير