الثلاثاء الموافق 23 - يوليو - 2019م

محافظ الغربيه يجازى 66 طبيبًا وفنيًا وإداريًا في صحة الغربية لاهمالهم وتركهم العمل

محافظ الغربيه يجازى 66 طبيبًا وفنيًا وإداريًا في صحة الغربية لاهمالهم وتركهم العمل

كتب تامر الغباتى

 

قام سعيد مصطفي كامل محافظ الغربية، امس الخميس، بمجازاة 66 طبيبًا وفنيًا وإداريًا وممرضًا ببعض مستشفيات ووحدات الصحة بطنطا والسنطة بالخصم من رواتبهم بسبب الإهمال وترك العمل رغم توقيعهم في دفتر الحضور.

وكان اللواء ممدوح هجرس رئيس مركز ومدينة السنطة، قد قام بجولة مفاجئة على مستشفى السنطة المركزى وتم مجازاة 31 طبيبًا وصيدليًا وأخصائية تمريض ووفنيين وإداريين بخصم 3 أيام من راتبهم لغيابهم عن العمل بدون إذن وعدم مثولهم للتحقيق.

كما قامت إدارة طب الأسنان بمديرية الصحة بالمرور على وحدة صحة المنشية الجديدة التابعة للإدارة الصحية بطنطا تبين عدم وجود 4 أطباء بالوحدة وتم مجازاتهم بخصم يومين من راتبهم لترك العمل بدون إذن وعدم مثولهم للتحقيق.

وبمرور اللواء عبدالرؤوف عبدالله رئيس مركز ومدينة طنطا لمتابعة العمل بوحدة صحة الأسرة بشوبر التابعة للإدارة الصحية بطنطا تم مجازاة عدد 8 أطباء وإداريين بخصم يوم من راتبهم لتركهم العمل بدون إذن كما تم أيضا مجازاة 23 من الأطباء والإداريين بخصم يومين من راتبهم لتركهم العمل بدون إذن وعدم مثولهم للتحقيق.

من جانبه أكد الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية، أنه سيتم المرور بصفة دورية مستمرة على جميع الوحدات سواء فى الفترات الصباحية أو الليلية وحل أى معوقات تعوق أداء الخدمة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32741789
تصميم وتطوير