الثلاثاء الموافق 18 - ديسمبر - 2018م
//test

محافظ الغربية يوجه بتنفيذ كافة قرارات الإزالة السابقة وتنفيذ الإزالة الفورية لأي مخالفات في المهد

محافظ الغربية يوجه بتنفيذ كافة قرارات الإزالة السابقة وتنفيذ الإزالة الفورية لأي مخالفات في المهد

 

الغربية _ مصطفى النحراوى

تنفيذا لتعليمات وتوجيهات اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بإستمرار تنفيذ كافة قرارات الإزالة السابقة والإلتزام بتنفيذ الإزالة الفورية لأي مخالفات في المهد ومصادرة معدات ومواد البناء المخالف.

قام مركز ومدينة طنطا بتنفيذ 3 حملات إزالة شملت إزالة أعمدة حديدية حول مساحة 2 قيراط بقرية الرجدية وإزالة تنده حديدية لمخالفتها شروط الترخيص بقرية نواج وكذا إزالة تشوينات لمواد البناء تمهيداً للبناء على الأرض الزراعية بقرية بسبرباى.

وقام حي أول طنطا بتنفيذ 5 حملات إزالة شملت إزالة في المهد لدور تاسع علوي مخالف بمنطقة الشابورة وإخلاء منزل آيل للسقوط بشارع إبراهيم جعفر وإزالة شده خشبية في المهد لمبنى جديد أمام الإستاد وكذا تم إزالة عدد 2 دور مخالف بشارع إبراهيم باشا وتم إزالة في المهد لدور سابع مخالف بشارع رياض باشا وأيضاً تم إزالة في المهد لدور ثان علوي مخالف على مساحة 400 متر مربع بشارع شحاته الجمل.

أما حي ثان طنطا فقد نفذ عدد 2 حملة إزالة شملت إزالة الشخشيخة بأحد العمارات بشارع حسن رضوان وأيضاً فك شدة خشبية لسقف دور خامس علوي بشارع حسين عز.

ونفذ مركز ومدينة سمنود 16 حملة إزالة شملت إخلاء وإزالة منزل آيل للسقوط بقرية الراهبين وكذا إزالة 5 حالات تعدى على الأراضى الزراعية في المهد على مساحة 1375 متر مربع وأيضاً فك شدة قواعد خشبية بنفس القرية على مساحة 600 متر مربع و تم إزالة 9 حالات تعدى على نهر النيل بقرية بنا أبو صير على مساحة 1907 متر مربع .

وقد نفذ مركز المحلة 9 حملات إزالة شملت تنفيذ إزالة تعدي على مساحة 750متر بكوبري الرباط وأيضاً تنفيذ حملة إزالة مكبرة على قرى المعتمدية لمنع المواطنين بالتفكير في التعدي على الأراضى الزراعية كما تم إزالة 7 حالات في المهد للتعدي على الأراضى الزراعية بالوحدة المحلية بالهياتم وأيضاً تم إزالة حظيرة مواشي مخالفة بمحلة حسن.

ونفذ حي أول المحلة الكبرى 3 حملات إزالة شملت وقف أعمال بناء لبرج مخالف وتم مصادرة الخلاطة وتنفيذ قرار الهدم خلف نادي البلدية وأيضاً تم إزالة سقف في المهد بشارع الحناوى وإزالة شدة خشبية بشارع كيميدار.

ونفذ حي ثان المحلة الكبرى 3 حملات إزالة شملت فك شدة خشبية بدور تاسع علوي ومصادرة مواد البناء و تم إزالة أعمدة الدور السابع علوي لمخالفته كما تم إزالة مباني عشوائية على 250 متر مربع.

أما مركز ومدينة زفتى فقد نفذ 4 حملات إزالة شملت الإزالة الكلية لتعدى على قطعة أرض مساحتها 240 متر مربع بدون ترخيص بعزبة البدوي وأيضاً تنفيذ 8 قرارات إزالة لسلالم تمثل حالات إشغال للشوارع بعزبة العنتر وفتح بوابة تعوق الطريق بعزبة عزت كما تم إزالة تعدى على مساحة 12 قيراط مقام عليهم مغسلة وغرفتين وحظيرة مواشي.

وقد نفذ مركز ومدينة بسيون حملة إزالة شملت تنفيذ 5 قرارات إزالة كلية وقرار إزالة جزئية على مساحة 1015 متر مربع.

وجدير بالذكر أن هذه الإزالات تمت في الفترة من 5/11/2018 إلى 11/11/2018 في إطار تأكيد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على متابعته المستمرة لتنفيذ كافة قرارات الإزالة السابقة والإزالة في المهد فور الشروع في أى مخالفات مشيراً إلى محاسبة أى مسئول يثبت تقاعسه في تنفيذ الإزالات.

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 26918802
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com