الثلاثاء الموافق 25 - فبراير - 2020م

محافظ الغربية يواصل جولاته الميدانية بالقرى المنتجة لتحويلها إلى قرى منتجة نموذجية

محافظ الغربية يواصل جولاته الميدانية بالقرى المنتجة لتحويلها إلى قرى منتجة نموذجية

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

قام الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بجولة ميدانية بقرية كتامة ببسيون التى تشتهر بصناعة الأثاث ومشتملاته للوقوف على الإحتياجات الفعلية للقرية والعمل على توفيرها من خلال التنسيق مع الجهات المعنية وتحويلها إلى قرية منتجة نموذجية.

حيث تفقد خلال الجولة عدد من المعارض ومخازن الأخشاب وورش التصنيع.

مؤكداً أنه سيتم تنظيم معارض بطنطا والمحلة الكبرى تضم جميع منتجات القرى المنتجة بالمحافظة لتحسين الفرص التسويقية وتنشيط التجارة الداخلية بالمحافظة.

وخلال الجولة؛  أشار محافظ الغربية إلى أن أعمال تحويل القرية إلى قرية نموذجية منتجة تتضمن الإنتهاء من جميع أعمال البنية التحتية (صرف صحى – مياه شرب – كهرباء) بالإضافة إلى رصف الشوارع والطرق الرئيسية وتحديث شبكة الإنارة العامة بالشوارع.

مكلفاً بسرعة الإنتهاء من الدراسة الميدانية للقرية لتحديد إحتياجات القرية.

كما تابع محافظ الغربية جولته بتفقد المنطقة الصناعية بالقرية على مساحة 11 فدان ، مؤكداً على أهمية الإنتهاء من إجراءات  تنفيذها مع مراعاة الصالح العام لأهالى القرية وإنشاء مركز تدريب مهنى بالإضافة إلى الورش والمصانع.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 38314889
تصميم وتطوير