الأربعاء الموافق 11 - ديسمبر - 2019م

محافظ الغربية يواصل إفتتاح عدد من المشروعات الخدمية ويعقد لقاءً جماهيراً موسعاً مع أهالى قرى مركز المحلة الكبرى

محافظ الغربية يواصل إفتتاح عدد من المشروعات الخدمية ويعقد لقاءً جماهيراً موسعاً مع أهالى قرى مركز المحلة الكبرى

محافظ الغربية يواصل إفتتاح عدد من المشروعات الخدمية ويعقد لقاءً جماهيراً موسعاً مع أهالى قرى مركز المحلة الكبرى

 

 

 

الغربية _ مصطفى النحراوى

إفتتح اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية خط مياه قرية محلة أبو على مركز المحلة الكبرى الذى تم إحلاله وتجديده بطول 2 كيلو متر بتكلفة 12 مليون جنية والذى يخدم 5 قرى التى تضم 100ألف نسمة .. كما إفتتح محافظ الغربية مدرسة الشيشينى للتعليم الأساسى بقرية ميت الليث هاشم حيث تتكون من 22 فصل دراسى بتكلفة 16 مليون جنية شاملة التجهيزات حيث تبرع بها الدكتور عبد الحى الشيشينى لخدمة أهالى القرية .. وخلال الإفتتاح قدم محافظ الغربية الشكر للمتبرع لقيامه بهذا العمل الخيرى الذى يعود بالنفع على أهالى القرية وتمنى له الشفاء العاجل .. كما وضع محافظ الغربية حجر الأساس لإعادة رصف مدخل قرية ميت الليث هاشم بطول 1 كليو متر وعرض 6 متر بتكلفة مليون و650 ألف جنية.
كما وضع محافظ الغربية حجر الأساس لإعادة رصف طريق كفر الجنينة بطول 1.5 كليو متر وبعرض 4 متر بتكلفة مليون و650 ألف جنية .. كما وضع محافظ الغربية حجر الأساس لإعادة رصف مدخل قرية منشأة الأمراء بطول 1300 متر وبعرض 6 متر وبتكلفة مليون و450 ألف جنية  كما وضع محافظ الغربية حجر الأساس لإعادة رصف مدخل قرية محلة حسن بطول 1 كليو متر وبعرض 6 متر وبتكلفة مليون و650 ألف جنية.
بعد ذلك عقد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية لقاء جماهيري موسع مع أهالى قرى المحلة الكبرى للتعرف على مشاكلهم على أرض الواقع والعمل على إيجاد الحل الفورى لها بحضور كافة القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة وأعضاء مجلس النواب عن مركز المحلة الكبرى بما يمثل مجلس تنفيذى مصغر يعقد بين الأهالى على أرض الواقع للإستماع وحل كافة مشاكلهم على الفور .. وفى بداية اللقاء صرح محافظ الغربية أنه تم إفتتاح مشروعات خدمية جديدة لقرى مركز المحلة الكبرى تجاوزت 200 مليون جنية بالإضافة إلى عدد من المشروعات التى تبرع بها الأهالى بتكلفة تجاوزت 60 مليون جنية حيث قدم المحافظ الشكر للمتبرعين على مشاركتهم الفعالة فى بناء المشروعات التى تعود بالنفع على جميع المواطنين .. وخلال اللقاء صرح محافظ الغربية أنه بحلول عام 2020 سيتم إعلان مركز المحلة الكبرى أول مركز على مستوى الجمهورية تم تغطيته بجميع خدمات الصرف الصحى بنسبة 100% .. كما أكد محافظ الغربية على إهتمامه الكبير بالعملية التعليمية للقضاء على الفقر والجهل والتسرب من التعليم لبناء جيل مستنير ينهض بمصرنا العزيزة وأنه سيتم الإنتهاء من إنشاء 207 مدرسة هذا العام بدلاً من 20 مدرسة كانت تنشأ فى الأعوام السابقة .. وخلال اللقاء أصدر محافظ الغربية توجهياته لمديرمديرية الطرق بإدراج طريق قرية الإنشا فى خطة الرصف القادمة .. كما وجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة لعمل بروتوكول لإستغلال أفنيةمحافظ الغربية يواصل إفتتاح عدد من المشروعات الخدمية لليوم الثالث ويعقد لقاءً جماهيراً موسعاً مع أهالى قرى مركز المحلة الكبرى
الغربية – مصطفى النحراوى
إفتتح اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية خط مياه قرية محلة أبو على مركز المحلة الكبرى الذى تم إحلاله وتجديده بطول 2 كيلو متر بتكلفة 12 مليون جنية والذى يخدم 5 قرى التى تضم 100ألف نسمة .. كما إفتتح محافظ الغربية مدرسة الشيشينى للتعليم الأساسى بقرية ميت الليث هاشم حيث تتكون من 22 فصل دراسى بتكلفة 16 مليون جنية شاملة التجهيزات حيث تبرع بها الدكتور عبد الحى الشيشينى لخدمة أهالى القرية .

وخلال الإفتتاح قدم محافظ الغربية الشكر للمتبرع لقيامه بهذا العمل الخيرى الذى يعود بالنفع على أهالى القرية وتمنى له الشفاء العاجل .. كما وضع محافظ الغربية حجر الأساس لإعادة رصف مدخل قرية ميت الليث هاشم بطول 1 كليو متر وعرض 6 متر بتكلفة مليون و650 ألف جنية.
كما وضع محافظ الغربية حجر الأساس لإعادة رصف طريق كفر الجنينة بطول 1.5 كليو متر وبعرض 4 متر بتكلفة مليون و650 ألف جنية ، كما وضع محافظ الغربية حجر الأساس لإعادة رصف مدخل قرية منشأة الأمراء بطول 1300 متر وبعرض 6 متر وبتكلفة مليون و450 ألف جنية .

كما وضع محافظ الغربية حجر الأساس لإعادة رصف مدخل قرية محلة حسن بطول 1 كليو متر وبعرض 6 متر وبتكلفة مليون و650 ألف جنية.
بعد ذلك عقد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية لقاء جماهيري موسع مع أهالى قرى المحلة الكبرى للتعرف على مشاكلهم على أرض الواقع والعمل على إيجاد الحل الفورى لها بحضور كافة القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة وأعضاء مجلس النواب عن مركز المحلة الكبرى بما يمثل مجلس تنفيذى مصغر يعقد بين الأهالى على أرض الواقع للإستماع وحل كافة مشاكلهم على الفور .. وفى بداية اللقاء صرح محافظ الغربية أنه تم إفتتاح مشروعات خدمية جديدة لقرى مركز المحلة الكبرى تجاوزت 200 مليون جنية بالإضافة إلى عدد من المشروعات التى تبرع بها الأهالى بتكلفة تجاوزت 60 مليون جنية حيث قدم المحافظ الشكر للمتبرعين على مشاركتهم الفعالة فى بناء المشروعات التى تعود بالنفع على جميع المواطنين  وخلال اللقاء صرح محافظ الغربية أنه بحلول عام 2020 سيتم إعلان مركز المحلة الكبرى أول مركز على مستوى الجمهورية تم تغطيته بجميع خدمات الصرف الصحى بنسبة 100% ،كما أكد محافظ الغربية على إهتمامه الكبير بالعملية التعليمية للقضاء على الفقر والجهل والتسرب من التعليم لبناء جيل مستنير ينهض بمصرنا العزيزة وأنه سيتم الإنتهاء من إنشاء 207 مدرسة هذا العام بدلاً من 20 مدرسة كانت تنشأ فى الأعوام السابقة .

وخلال اللقاء أصدر محافظ الغربية توجهياته لمديرمديرية الطرق بإدراج طريق قرية الإنشا فى خطة الرصف القادمة، كما وجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة لعمل بروتوكول لإستغلال أفنية المدارس فى الإجازات كملاعب رياضية للشباب وذلك فى القرى التى لايوجد بها ملاعي رياضية لكى تكون متنفس للشباب.. كما أصدر محافظ الغربية تعليماته المشددة لوكيل وزارة الرى بمراجعة كافة الكبارى أعلى المجارى المائية على مستوى المحافظة وعمل الصيانة اللازمة لها ، كما أصدر محافظ الغربية توجهياته لوكيل وزارة التضامن الإجتماعى بالنزول إلى القرى والعزب والنجوع لبحث الحالات الإجتماعية للمواطنين على الطبيعة وسرعة صرف مستحقاتهم المالية من معاشات أو مساعدات أو غيرها .. كما أصدر محافظ الغربية توجهياته لوكيل وزارة الزراعة بسرعة صرف الأسمدة لمزارعى قرية دمرو على الفور وفقاً للضوابط المعمول بها .

كما وجه محافظ الغربية بتشكيل لجنة لفحص خط الصرف الصحى الرئيسى بقرية ميت السراج وعمل الصيانة اللازمة وتشكيل لجنة أخرى لدراسة إستيعاب التوسعات المستقبلية فى القرية .. كما أصدر محافظ الغربية توجيهاته لمدير هيئة الأبنية التعليمية بسرعة إعادة طرح مدرسة قرية محلة القصب والإنتهاء منها .

كما وجه المحافظ بتشكيل لجنة برئاسة اللواء ناصر طه رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب محافظ الغربية لدراسة وحل مشاكل الصرف الصحى بقرية محلة القصب .. وخلال اللقاء وجه محافظ الغربية المدير التنفيذى لهيئة مياة الشرب والصرف الصحى بسرعة الإنتهاء من مشروع الصرف الصحى بقرية عطاف المتوقف منذ عام 2002 على أن يتم الإنتهاء منه فى موعد أقصاة 30/6/2018 .

كما أصدر محافظ الغربية توجيهاته لوكيل وزارة التربية والتعليم لسد العجز فى المدرسين بمدرسة قرية ساكس للتعليم الأساسى وفى نهاية اللقاء طالب محافظ الغربية الأهالى بسرعة الإنتهاء من عمل الوصلات المنزلية بالإستفادة من مشروعات الصرف الصحى .. كما أكد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية على حرصة على عقد لقاءات جماهيرية لتحقيق التواصل المستمر والمباشر بين القيادات التنفيذية والأهالى للتعرف على مشاكلهم والعمل على إيجاد الحل الجذرى لها على أرض الواقع، المدارس فى الإجازات كملاعب رياضية للشباب وذلك فى القرى التى لايوجد بها ملاعي رياضية لكى تكون متنفس للشباب.

كما أصدر محافظ الغربية تعليماته المشددة لوكيل وزارة الرى بمراجعة كافة الكبارى أعلى المجارى المائية على مستوى المحافظة وعمل الصيانة اللازمة لها .. كما أصدر محافظ الغربية توجهياته لوكيل وزارة التضامن الإجتماعى بالنزول إلى القرى والعزب والنجوع لبحث الحالات الإجتماعية للمواطنين على الطبيعة وسرعة صرف مستحقاتهم المالية من معاشات أو مساعدات أو غيرها .. كما أصدر محافظ الغربية توجهياته لوكيل وزارة الزراعة بسرعة صرف الأسمدة لمزارعى قرية دمرو على الفور وفقاً للضوابط المعمول بها .

كما وجه محافظ الغربية بتشكيل لجنة لفحص خط الصرف الصحى الرئيسى بقرية ميت السراج وعمل الصيانة اللازمة وتشكيل لجنة أخرى لدراسة إستيعاب التوسعات المستقبلية فى القرية .. كما أصدر محافظ الغربية توجيهاته لمدير هيئة الأبنية التعليمية بسرعة إعادة طرح مدرسة قرية محلة القصب والإنتهاء منها .. كما وجه المحافظ بتشكيل لجنة برئاسة اللواء ناصر طه رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب محافظ الغربية لدراسة وحل مشاكل الصرف الصحى بقرية محلة القصب .

وخلال اللقاء وجه محافظ الغربية المدير التنفيذى لهيئة مياة الشرب والصرف الصحى بسرعة الإنتهاء من مشروع الصرف الصحى بقرية عطاف المتوقف منذ عام 2002 على أن يتم الإنتهاء منه فى موعد أقصاة 30/6/2018 .

كما أصدر محافظ الغربية توجيهاته لوكيل وزارة التربية والتعليم لسد العجز فى المدرسين بمدرسة قرية ساكس للتعليم الأساسى .

وفى نهاية اللقاء طالب محافظ الغربية الأهالى بسرعة الإنتهاء من عمل الوصلات المنزلية بالإستفادة من مشروعات الصرف الصحى كما أكد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية على حرصة على عقد لقاءات جماهيرية لتحقيق التواصل المستمر والمباشر بين القيادات التنفيذية والأهالى للتعرف على مشاكلهم والعمل على إيجاد الحل الجذرى لها على أرض الواقع.

 

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36330573
تصميم وتطوير