الأربعاء الموافق 22 - سبتمبر - 2021م

محافظ الغربية يهنئ أوائل الثانوية الأزهرية هاتفياً ويدعوهم للتكريم بالمحافظة

محافظ الغربية يهنئ أوائل الثانوية الأزهرية هاتفياً ويدعوهم للتكريم بالمحافظة

 

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

تلقى اليوم أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية من أبناء محافظة الغربية اتصالاً هاتفياً من الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، وذلك لتهنئتهم بتفوقهم وحصولهم على مراكز الأولى على مستوى الجمهورية، متمنياً لهم دوام النجاح والتفوق في حياتهم العلمية والمهنية واستمرار هذا التفوق في حياتهم الجامعية وما بعدها.

كما هنأ المحافظ أهالي الطلبة الذين لهم الدور الأكبر في تحقيق هذا النجاح، مؤكداً على أنه سيتم الالتقاء بهم بالديوان العام للمحافظة لتكريمهم ، مضيفاً أن الغربية كعادتها تحصد مراكز متقدمة بين أوائل طلاب الجمهورية بفضل أبنائها المخلصين المجدين في عملهم داعياً المولى عز وجل دوام التوفيق لهم والازدهار للمحافظة بهم.

ومن جانبهم أعرب الطلاب عن سعادتهم البالغة باتصال المحافظ، كما أكد أولياء الأمور أن هذا الاتصال يأتي تكليلاً لجهودهم المبذولة مع أبنائهم طوال العام.

يذكر أن  شيخ الأزهر قد اعتمد نتيجة الثانوية الأزهرية وتم إعلان الأوائل  لتحصل المحافظة على عدد ٦ مراكز على مستوى جمهورية مصر العربية وهم: السادس مكرر علمي (إسراء مصطفى إبراهيم)، العاشر مكرر علمي (خلود عبد الستار محمدي)، الأول أدبي كفيف (عصام محمد إبراهيم)، الرابع شعبة علوم اسلاميه (أحمد جمال الدين بديع) والرابع مكرر أدبي (دعاء أحمد الشناوي السيد).

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53830277
تصميم وتطوير