الجمعة الموافق 17 - سبتمبر - 2021م

محافظ الغربية يناقش مع رؤساء المراكز والمدن الاستعدادات لمواجهة موسم الأمطار

محافظ الغربية يناقش مع رؤساء المراكز والمدن الاستعدادات لمواجهة موسم الأمطار

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم

 

 

 

 

 

عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اجتماعاً مع رؤساء المدن والأحياء ومديري المديريات لمناقشة استعدادات المحافظة لموسم السيول والأمطار مع اقتراب فصل الشتاء وذلك بحضور اللواء حسين الجندي السكرتير العام ورؤساء المدن والأحياء ومديري المديريات.

وخلال الاجتماع وجه المحافظ بضرورة إجراء محاكاة لتجربة سقوط الأمطار، مع تدريب فرق متخصصة لمواجهة تلك الأزمة وبتشكيل لجنة لمراجعة المعدات الخاصة بشفط المياه بالتنسيق مع شركة المياه والحماية المدنية مطالباً بضرورة تطهير كافة بالوعات المياه والمجاري المائية ،كما وجه محافظ الغربية بعمل حصر للشوارع التي حدث بها مشاكل في العام الماضي وذلك لتفادي تكرارها هذا العام .

وفي ذات السياق طالب المحافظ  رؤساء المدن والأحياء بمراجعة كافة بالوعات المطر الموجودة بالشوارع التي تم رصفها مؤخرا مشدداً على متابعة الشوارع التي يتم رصفها حالياً والتأكد من وجود بالوعات المطر.

كما طالب المحافظ مسؤلي شركة مياة الشرب والصرف الصحي بإجراء أعمال الصيانة اللازمة لكافة محطات الرفع والتنسيق مع شركة الكهرباء لمراجعة كافة خطوط الكهرباء المغذية للمحطات لتلافى حدوث أي أعطال أثناء الأزمات، كما وجه شركة الكهرباء بمراجعة أعمال الصيانة اللازمة لمحطات الكهرباء ومراجعة أعمدة الإنارة والأسلاك الغير معزولة بالشوارع.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53697899
تصميم وتطوير