الثلاثاء الموافق 27 - يوليو - 2021م

محافظ الغربية يناقش الموقف التنفيذي لعدد 177 مشروع ضمن مبادرة حياة كريمة

محافظ الغربية يناقش الموقف التنفيذي لعدد 177 مشروع ضمن مبادرة حياة كريمة

 

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتي أطلقها  الرئيس عبد الفتاح السيسي ستنقل مركز زفتى نقلة نوعية سيشعر بها المواطن خلال الأشهر القادم، جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي الذي عقد صباح اليوم بوحدة حياة كريمة المشرفة على متابعة أعمال المبادرة بحضور  نجوى العشيري السكرتير العام المساعد وأعضاء الوحدة.

وخلال الاجتماع ناقش محافظ الغربية الموقف التنفيذي لعدد ١٧٧ مشروع جاري تنفيذهم داخل مركز زفتى بإجمالي ١.٥ مليار جنيه وتتضمن ١٦ مشروع في قطاع مياه الشرب بإجمالي ٥٤٥ مليون جنيه ، ٥٤ في قطاع الغاز بإجمالي ٥٤٢ مليون جنيه ، ٩٤ مشروع في التربية والتعليم بإجمالي ٣٢٠ مليون جنيه و ١٣ أخرى في قطاع الري والموارد المائية بإجمالي ١٣٧ مليون جنيه.

كما ناقش المحافظ موقف المشروعات الجاري التخطيط لها في قطاعات الصحة، الشباب والرياضة،الأوقاف، الاتصالات، التضامن، الكهرباء، الأزهر، الطب البيطري، الزاعة، والرصف، موجهاً بسرعة البدء في تلك القطاعات عقب الانتهاء المباشر من أعمال البنية التحتية المطلوبة.

كما وجه المحافظ بالتعاون مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورجال الأعمال والقيادات الطبيعية في القرى لتوفير قطع أراضي يتم التبرع بها لإقامة المشروعات التي لم يتوفر لها قطع أراضي بسبب عدم وجود أراضي أملاك دولة تصلح لتلك المشروعات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52312185
تصميم وتطوير