السبت الموافق 23 - يناير - 2021م

محافظ الغربية يناقش أعمال التطوير بشارع الإسكندرية وميدان المحطة

محافظ الغربية يناقش أعمال التطوير بشارع الإسكندرية وميدان المحطة

مصطفى النحراوى   _ سيد عبد الدايم

 

 

 

 

عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء اليوم بمكتبه اجتماعاً موسعاً بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، الدكتور إسلام أبو النجا استشاري أعمال الطرق، العميد نهاد عويضة والمهندس أحمد الدسوقي من الشركة القومية للإنتاج الحربي ، وذلك لمناقشة أعمال تطوير شارع الإسكندرية.

حيث ناقش المحافظ مع الحاضرين التصميمات النهائية لتطوير الشارع بعد إضافة التعديلات خلال الجولات الميدانية، حيث وافق على مقترح توسيع الشارع من خلال إنشاء كوبري علي ترعة البتانونية، وكذلك تغير مسار ترعة شبرا النملة المغطاة لتوسعة عرض الشارع مع منطقة التقاطعات، كما وجه المحافظ بوضع فاصل بين الاتجاهين لضمان السيولة المرورية وتركيب بالوعات الأمطار أثناء عملية الرصف.

وأكد الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ أن هذا الشارع يعتبر شريان حيوي داخل مدينة طنطا، حيث يربط بين الطريق السريع للقادم من الإسكندرية ومتجهاً لميدان المحطة والسيد البدوي وسيتم الانتهاء منه في مارس المقبل.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47460072
تصميم وتطوير