الأحد الموافق 23 - يناير - 2022م

محافظ الغربية يناشد الأحزاب والجمعيات والمجتمع المدنى بالتكاتف لمواجهة فيروس كورونا 

محافظ الغربية يناشد الأحزاب والجمعيات والمجتمع المدنى بالتكاتف لمواجهة فيروس كورونا 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

التقى الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بالمحاسب محمد عربيى أمين عام حزب مستقبل وطن بالغربية وأمناء المراكز بالحزب . حيث بدأ المحافظ بالترحيب لامين الحزب والأعضاء على مشاركتهم الدائمه والمساعدة فى الأزمات مشيرا الى ضرورة التعاون وتكاتف جميع الأحزاب والجمعيات ومؤسسات المجتمع المدنى من أجل التصدى لفيروس كورنا .

وأكد محافظ الغربية على الجميع بالمشاركه فى التوعيه سواء فى العمل أو الشارع والحى الذى تسكن فيه والبعد عن العادات السيئة والنظافة الشخصية وعدم التواجد بالأماكن المزدحمة لانحسار الفيروس وعدم تفشيه .

مشيرا الى تطهير جميع الأماكن واستمراريتها وتوفير جميع الأدوات من مطهرات وجونتيات وكمامات ومن جانبه صرح محافظ الغربية أن المحافظة هى الأولى فى إتخاذ قرارات إغلاق مقرات الدروس الخصوصيه و قاعات الأفراح وغيرها للحفاظ على المواطنين من العدوى فيجب علينا جميعا أن نتكاتف حتى نعبر هذه الأزمة.

وخلال اللقاء أكد محافظ الغربية على ضرورة توعية المواطنين بشراء المواد الغذائية المعقمة والمعلبه وعدم شراء المواد الغذائية المكشوفة واستخدام أدوات الطعام لمرة واحدة لتلافى نقل العدوى . ثم قدم المحاسب محمد عريبى أمين حزب مستقبل وطن بالغربية الشكر لمحافظ الغربية على سعة صدره مؤكد على توفير المواد المطهرة لعمل حملة تطهير لجميع المصالح والأماكن التى يتردد عليها المواطنين والمشاركة فى توعية المواطنين بأعراض فيروس كورنا وكيفية الوقاية منه وكذا الإجراءات المتبعه لمجابهة الفيروس ايمانا منا بالمسئولية المجتمعية وسعيا منا لمساعدة الدولة فى خطتها للتصدى لفيروس كورنا وحرصا منا على صحة وسلامة أبنائنا .

وفى نهاية اللقاء أكد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية أن الدولة تولى اهتماما كبيرا لمحاصرة هذا الفيروس المستجد وتوفير كافة الأدوات والإمكانيات لمجابهته وعدم انتشاره حفاظا على صحة المواطنين .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57051629
تصميم وتطوير