الأحد الموافق 09 - أغسطس - 2020م

محافظ الغربية يكرم الفائز بالمركز الثاني في بطولة العالم وبطولة أفريقيا لرفع الأثقال والبنش للمكفوفين

محافظ الغربية يكرم الفائز بالمركز الثاني في بطولة العالم وبطولة أفريقيا لرفع الأثقال والبنش للمكفوفين

سيد عبد الدايم – مصطفى النحراوى 

 

 

 

كرم الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اللاعب محمد محمد الجمال الطالب بالصف الثالث الثانوي بمعهد النور للمكفوفين بطنطا لحصوله على المركز الثاني في بطولة العالم لرفع الأثقال والبنش للمكفوفين وأيضاً حصوله على المركز الثاني في بطولة أفريقيا لرفع الأثقال والبنش للمكفوفين.

 

 

وأعرب محافظ الغربية عن فخره وإعتزازه بما أسماه “إنجازًاً مشرفًاً”، مقدماً له شهادة تقدير ودرع المحافظة تكريماً لفوزه في البطولة وبحصوله على المركز الثاني على مستوى العالم لرفع الأثقال.

 

 

ووجّه المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بتوفير نظام غذائي يتناسب مع تدريبات الطالب مع توفير مكان مخصص للتدريب ومزود بالأجهزة الرياضية الجديدة ، وحث الطالب بالإستمرار في التقدم والحفاظ على المستوى الرياضي والأخلاقي ، مؤكداً تقديمه الدعم الكامل لجميع الأبطال الرياضيين الذين يرفعون إسم مصر عاليًا بين دول العالم.

 

 

كما طالب محافظ الغربية بالعمل على إكتشاف الطلاب الموهوبين والمتميزين في كافة الأنشطة بجميع المراحل التعليمية والعمل على تنمية مواهبهم وقدراتهم لإشراكهم في المسابقات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42788855
تصميم وتطوير