الأربعاء الموافق 26 - يونيو - 2019م

محافظ الغربية يكرم 65 فائزاً في  مسابقة المبدع الصغير

محافظ الغربية يكرم 65 فائزاً في  مسابقة المبدع الصغير

الغربية _ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على دعم المحافظة لكافة المسابقات التي تستهدف البحث عن الموهوبين والمبدعين وتقديمهم بصورة تليق بهم للمجتمع للإستفادة منهم في بناء وتنمية الوطن مؤكداً أن هذه الأنشطة تعمل على تفجير طاقات الإبداع في المجتمع وتحقق مبدأ المساواة بين أبنائه.

جاء ذلك خلال الإحتفالية التي نظمتها إذاعة وسط الدلتا لتكريم الفائزين في مسابقة المبدع الصغير عام 2018 (مبدع صغير – فكر كبير) والتي تم تنظيمها للعام الثاني على التوالي بالتعاون مع جامعة طنطا وجامعة المنوفية تحت رعاية محافظ الغربية ورئيس جامعة طنطا وإشراف إذاعة وسط الدلتا ومشاركة عدد من مؤسسات المجتمع المدني وبعض رجال الأعمال.

وإستمر فعاليات هذه المسابقة على مدار شهرين متتابعين لإكتشاف الموهوبين والمبدعين بالمراحل التعليمية المختلفة وذوى الإحتياجات الخاصة وشارك في المسابقة ما يزيد عن 200 مشترك وفاز منهم 65 مشترك  .

بدأت الإحتفالية بالسلام الوطني وتلاوة القرآن الكريم بصوت المبدع الصغير وليد سمير عبد اللطيف.

وقالت الإذاعية سحر الجبالى مدير عام الإذاعة أن المسابقة تبنتها إذاعة وسط الدلتا منذ عام 2017 لتسليط الضوء على المبدعين من الأطفال في مجالات مختلفة  (إبتكارات علمية وفنون وآداب وتمثيل وغناء وإنشاد ديني ورسم وإلقاء) لإكتشاف الموهوبين في محافظات (الغربية – كفر الشيخ – المنوفية).

وأشارت إلى أن صدق الموهبة وتحدى الإرادة يؤدى إلى الوصول إلى الهدف وتحقيقه وصقل وتنمية موهبتهم مؤكدة أن الإبداع هو الوصول إلى حل خلاق والإبتكار هو التطبيق الملائم لهذا الحل ما بين الموهبة والإبداع والإبتكار جاءت فكرة المبدع الصغير .

وفى نهاية كلمتها قدمت الشكر لمحافظ  الغربية على الدعم المادي والمعنوي لهذه المسابقة كما قدمت الشكر إلى فريق إعداد وتنظيم المسابقة.

وتخلل الإحتفالية فقرات متنوعة من الغناء وإلقاء الشعر والإنشاد الديني والعزف الموسيقى .

وتقديرا من إذاعة وسط الدلتا لدعم محافظ الغربية لهذه المسابقة قامت مدير عام الإذاعة بإهداء المصحف الشريف لمحافظ الغربية.

كما قام محافظ الغربية بتوزيع الجوائز على 65 فائز وتنوعت الجوائز ما بين المادية والعينية (كؤوس وميداليات ودروع وشهادات تقدير ومنح تعليمية) في جامعة طنطا والمنوفية

كما أعرب محافظ الغربية سعادته الغامرة بإبداعات وإبتكارات الأطفال من ذوى القدرات الخاصة وقدرتهم على تحقيق موهبتهم  

وفى نهاية الإحتفالية أهدى اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية درع المحافظة للإذاعية سحر الحبالى مدير عام إذاعة وسط الدلتا على الجهد المبذول خلال هذه المسابقة.

حضر الإحتفالية الدكتور الرفاعى مبارك نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب والدكتور أسامة مدني عميد كلية الآداب بجامعة المنوفية و نبيل طه رئيس الإدارة المركزية للإذاعة والتليفزيون بوسط الدلتا .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32087984
تصميم وتطوير