الجمعة الموافق 30 - سبتمبر - 2022م

محافظ الغربية يكرم 110 طالب متفوق من طلاب الجيل المسلم

محافظ الغربية يكرم 110 طالب متفوق من طلاب الجيل المسلم

 

 

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبدالدايم

شارك الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، طلاب وأولياء أمور مدرسة الجيل المسلم بطنطا احتفالهم بالطلاب الأوائل في المراحل الدراسية “الابتدائية، الإعدادية والثانوية”، حيث تم تكريم 110 طالب متفوق من مختلف المراحل بحضور المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم و وائل حسن مدير المدرسة والدكتور محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا.

وقبيل الحفل قام المحافظ بافتتاح المعرض الفني والذي نظمته المدرسة والذي يضم مجموعة من الأعمال الفنية والمجسمات المعبرة عن الإنجازات التي تشهدها مصر والمحافظة في عهد  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ووجه المحافظ بضرورة التوسع في معارض الأنشطة المدرسية والتي تعكس وعي الطلاب بالمشروعات العملاقة، مع التركيز على توعية الطلاب بمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير الريف المصري.

وخلال كلمته وجه رحمي التهنئة لطلاب المدرسة وأولياء أمورهم، مشيداً بالحفل الرائع والمتميز، ليس بفقراته فحسب، بل وأيضا بالمعرض المميز الذي تفقده وبأعمال الطلاب المبدعين، مؤكداً أن التربية والتعليم ليست لتقديم المادة العلمية فقط ولكن أيضا لممارسة الأنشطة والتميز فيها.

واستكمل رحمي كلمته قائلا “سعيد لأني شاهدت جيلا واعدا يؤكد أن مصر وشبابها بخير وهم قادرين على بناء الجمهورية الجديدة” جمهورية الإنسان “التي أطلقها  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مختتماً كلمته بتوجيه طلاب الثانوية العامة بالتفكير في الحياة الجامعية والمستقبلية.

ومن جانبه أكد وكيل الوزارة خلال كلمته على تميز مدرسة الجيل المسلم عن غيرها من المدارس وقدرتها على إخراج طلبة متفوقين وحاصلين على مراكز متقدمة في مختلف المجالات، مختتما كلمته بتمني التوفيق والنجاح لجميع الطلاب والمعلمين.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 64893923
تصميم وتطوير