الأربعاء الموافق 14 - أبريل - 2021م

محافظ الغربية يكرم ٧ أمهات في احتفالية مديرية التضامن الاجتماعي

محافظ الغربية يكرم ٧ أمهات في احتفالية مديرية التضامن الاجتماعي

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم، بتكريم الأمهات المثاليات بالمحافظة بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام محافظة الغربية ضمن احتفالية مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية بالأم المثالية عن العام ٢٠٢٠/٢٠٢١، وذلك بحضور  أماني النادري وكيل مديرية التضامن الاجتماعي، و مديري المديريات الخدمية ورؤساء المدن والأحياء.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري، تلاه تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم شهد الحضور عرض فني غنائي من كورال فريق النور والأمل، وأكدت  أماني النادري في كلمتها على أن الأم هي نبع العطاء الذي لا ينضب وكانت دائماً الأخت الحنون والصديقة الوفية وهي أكثر من يستحق العطاء والحب.

وفي كلمته، رحب الدكتور رحمي بالحضور والأمهات المصريات، وتقدم بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لاهتمامه بالمرأة المصرية وتكريمه للأم المصرية وذلك إيمانا منه بالدور البارز والكبير للأم المصرية وخاصةً في تلك الفترة الصعبة من عمر الوطن.

كما أكد المحافظ أن الأم إذا تحدثنا عنها حتى نهاية الدهر فلن يوفيها ذلك حقها، فالأمومة هي أكبر وأعظم المشاعر الإنسانية التي يشعر بها الفرد في حياته فهي تمثل كل معاني الحب والحنان والدفء والعطاء لأبنائها ، وهي التي تعاني في ظل تحديات العصر الحالي لإنتاج رجال ونساء قادرين على العمل في ظل تلك الظروف الصعبة، كما وجه التحية لأم الشهيد التي قدمت بطلاً دافع عن أرض الوطن لنعيش في أمان، كما قدم المحافظ تحيةً خاصةً لكل أم لطفل من ذوي الهمم.

وفي نهاية الحفل تم تكريم  صبحية حسن المرسي، و آمال أحمد عبد الرؤوف، و مرفت وديع كامل، و ثريا أحمد حسيب، و سلوى عبد القادر محمد (الأم البديلة مؤسسات)، و علماء الصبحي إبراهيم (أم لابن من ذوي الهمم) و انتصار مهدي السيد عبد الرحيم (والدة الفقيد محمد طارق عضو فريق متطوعي الغربية) .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49438118
تصميم وتطوير