الثلاثاء الموافق 26 - يناير - 2021م

محافظ الغربية يكرم نهى عزام ومصطفي نوفل من ذوى القدرات الخاصة لتميزهم في الأنشطة العلمية والرياضية

محافظ الغربية يكرم نهى عزام ومصطفي نوفل من ذوى القدرات الخاصة لتميزهم في الأنشطة العلمية والرياضية

✍️ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

كرم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية نهى إبراهيم عزام الحاصلة على ليسانس أداب تاريخ من ذوى القدرات الخاصة لتميزها في عمل مشغولات فنية من الخرز وقيامها بتدريب أصحاب الهمم.
كما كرم أيضاً مصطفي محمد نوفل من ذوى القدرات الخاصة لحصوله على المركز الأول فى مجال عرض الأزياء على مستوى الجمهورية وفوزه بالعديد من المسابقات الرياضية ومشاركته في فيلم وثائقي ضد التنمر ، جاء ذلك خلال إستقبال المحافظ لهم بمكتبه بالديوان العام بحضور أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية ، حيث أهداهم محافظ الغربية درع المحافظة لتميزهم وتشجيعاً لهم على الإستمرار في مسيرة التميز والتفوق.
مؤكداً على تقديره وإعتزازه بأبنائه ذوى القدرات الخاصة كشريك أساسي في بناء المجتمع ونهضة الوطن وتحقيق الإنجازات في جميع المجالات ، موجهاً وكيل وزارة الرياضة بالغربية بتنظيم مسابقات و فعاليات لذوى القدرات الخاصة لإكتشاف المواهب والعمل على رعايتهم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47535409
تصميم وتطوير