الجمعة الموافق 16 - أبريل - 2021م

محافظ الغربية يكرم شهداء الجيش والشرطة احتفالاً بيوم الشهيد

محافظ الغربية يكرم شهداء الجيش والشرطة احتفالاً بيوم الشهيد

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم

 

 

 

كرم اليوم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية شهداء الجيش والشرطة وضحايا الحرب من محافظة الغربية في ذكري يوم الشهيد و المحارب القديم بحضور كلاً من اللواء أركان حرب باسم عزت علام مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحروب، اللواء هاني مدحت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية،العقيد أيمن فكري المستشار العسكري بالمحافظة.

بدأ الحفل بالقرآن الكريم، وكلمة  سيد عبد المجيد مدير مديرية الأوقاف بالغربية عن منزلة الشهيد، تلاها كلمة اللواء باسم عزت الذي نقل تحية الفريق أول محمد ذكي وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحه للحضور الكريم ، مشيراً إلى حرص القوات المسلحه على تكريم أسر شهداء الجيش المصري لما قدمه هؤلاء الأبطال من تضحية وفداء من أجل وطننا الغالي مصر.

وفي كلمته قدم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة البواسل الذين يبذلون كل غالٍ ونفيس من أجل الحفاظ على تراب الوطن.

كما وجه المحافظ الشكر لأهالي الشهداء ومصابي العمليات العسكرية من الجيش والشرطة، داعياً المولى عز وجل أن يجعله في ميزان حسناتهم.

كما أشار محافظ الغربية إلى أن الجيش المصري لا يقوم بحماية حدودنا فقط، بل يبذل قصارى جهده في دعم عملية التنمية الشاملة المستدامة التي يقودها  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

واختتم الحفل بتبادل الدروع التذكارية وتكريم أهالي الشهداء ومصابي العمليات العسكرية من الجيش والشرطة.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49500730
تصميم وتطوير