الأحد الموافق 18 - أبريل - 2021م

محافظ الغربية يكرم المركز التكنولوجي بحي ثان طنطا عقب حصولهم على الأيزو ٩٠٠١

محافظ الغربية يكرم المركز التكنولوجي بحي ثان طنطا عقب حصولهم على الأيزو ٩٠٠١

مصطفى النحراوى   _ سيد عبد الدايم

 

 

 

 

كرم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية  علا البرماوي مديرة المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بحي ثان طنطا وذلك لحصول المركز على شهادة الأيزو ٩٠٠١، وذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ والدكتور محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا.

وأشار الدكتور رحمي أن المركز التكنولوجي بحي ثان طنطا يُعد ثان مركز على مستوى الجمهورية يحصل على هذه الشهادة بعد حي أول المحلة، في إشارة واضحة إلى مدى نجاح المحافظة في تطوير منظومة العمل داخل تلك المراكز.

وأضاف محافظ الغربية أن المحافظة قامت بتدريب ٣٤ متدرب من مديري المراكز التكنولوجية ومشرفين النظام ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتعاون مع وزارة التخطيط، بالإضافة إلى تدريب ٩ موظفين في ورش عمل بمركز سقارة وذلك تمهيداً لحصول جميع المراكز التكنولوجية والبالغ عددها ١٠ مراكز.

كما أكد المحافظ على المضي قدماً في تطوير المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة للمواطن بشكل إلكتروني دون إجراءات روتينية معقدة ضمن خطة المحافظة لميكنة جميع التعاملات مع المواطنين، حيث تم تطوير العمل بـ ١٠ مراكز تكنولوجية وجاري الإعداد لفتح مركزين بطنطا والمحلة لتصبح جميع المراكز والمدن والأحياء مغطاة بهذه المراكز.

وأشار نائب المحافظ إلى أن هذه الشهادة تأتي تتويجاً لجهود كبيرة من المتابعة الدورية لإزالة كافة المعوقات، تدقيق لنظام العمل بالمركز، اتباع وتنفيذ الإجراءات بأعلى معايير الجودة العالمية، تفعيل خدمة الدفع الإلكتروني وخدمة الرسائل الإلكترونية، الدفع عن طريق نظام فوري وإدخال كافة الخدمات على بوابة الخدمات الحكومية.

حضر التكريم المهندسة عبير بلح مدير مركز المعلومات بالديوان العام، عبد العظيم الحمراوي نائب رئيس الحي، أميرة عطا الله نائب مدير المركز ومحمد عبد الفتاح مشرف النظام.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49552957
تصميم وتطوير