الجمعة الموافق 03 - ديسمبر - 2021م

محافظ الغربية يكرم أفضل مدير مديرية و رئيس مدينة 

محافظ الغربية يكرم أفضل مدير مديرية و رئيس مدينة 

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

 

 

 

أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية في سابقة هي الأولي من نوعها عن نتيجة الاستفتاء الذي نظمته المحافظة لاختيار أفضل مدير مديرية وأفضل رئيس مركز ومدينة وحي، وذلك خلال الحفل الذي أقيم ، مساء اليوم بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، اللواء حسين الجندي السكرتير العام، النائب سامح حبيب، النائبة دعاء عريبي والنائبة مرفت الكسان.

وأكد الدكتور طارق رحمي أن هذا الاستفتاء يعد سابقة أولى من نوعها، حيث يهدف إلى خلق روح التنافس الإيجابية بين جميع القيادات بالمحافظة ليقدموا كل ما لديهم والتواجد بين المواطنين في الشارع للاستماع لمشاكلهم وحلها، مضيفاً أنه سيتم إعلان نتيجة الاستفتاء الخاص بمديري الإدارات المركزية والفرعية ورؤساء الوحدات المحلية مطلع الشهر القادم.

وكرم المحافظ  حسام عبداللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا الفائز بالمركز الثالث على مستوى المحافظة، بينما حصل  محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا على المركز الثاني وفاز  إبراهيم فايد رئيس مركز ومدينة زفتى بالمركز الأول.

وفي السياق ذاته، حصل الدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطري على المركز الثالث كأفضل مدير مديرية على مستوى المحافظة ،الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية على المركز الثاني وتوج المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمركز الأول على مستوى المحافظة.

وأعرب المكرمون عن سعادتهم البالغة بهذا التكريم وباحتفاء المحافظة بهم ، آملين باستمرار العمل الجاد وبذل كافة الجهود الممكنة لتقديم خدمات مميزة للمواطنين .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55690521
تصميم وتطوير