السبت الموافق 20 - يوليو - 2019م

محافظ الغربية يقوم بجولة مفاجئة لسوق الجملة للخضر والفواكه لمتابعة ضبط الأسعار

محافظ الغربية يقوم بجولة مفاجئة لسوق الجملة للخضر والفواكه لمتابعة ضبط الأسعار

الغربية _ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم 
قام اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية اليوم الثلاثاء بجولة مفاجئة لسوق الجملة للخضر والفواكه لمتابعة عملية البيع بالسوق والوقوف على جودة وأسعار المعروضات .. حيث إستهل المحافظ جولته بمتابعة بيع أسعار البطاطس فى عدد من الوكالات الموجودة فى السوق للتعرف على أسعار البيع الحقيقية حيث أصدر محافظ الغربية توجيهاته الفورية لوكيل وزارة الزراعة ووكيل وزارة التموين ببيع البطاطس بـ 5 جنية للكيلو من جميع الثلاجات لتجار الجملة وخاصة الثلاجات الموجودة بكفر الزيات وذلك بناءً على شكوى تجار الجملة من شرائهم البطاطس بأسعار تزيد عن السعر السالف ذكره مما يؤدى إلى إرتفاع أسعارها بالأسواق.
حيث أكد المحافظ على توحيد الأسعار بين الأسواق ومنافذ بيع البطاطس بالمحافظة وذلك من أجل مصلحة المواطن ولضبط آلية عمل السوق.
وتابع محافظ الغربية بنفسه خلال الجولة بيع البطاطس بأسعار تتراوح من 6 إلى 6.5 جنية للتأكد من حقيقة هذه الأسعار.
كما تابع محافظ الغربية أيضاً بيع الطماطم بالوكالات الموجودة بالسوق حيث وجه بخفض أسعار البيع التي تتراوح من 5 جنية حتى 8 جنية إلى 4 جنية حتى7 جنية كحد أقصى للكيلو تخفيفاً على المواطن محدود الدخل.
كما تفقد محافظ الغربية مجمع تبريد طنطا للوقوف على الحالة الفنية للثلاجات.
وفى نهاية الجولة طالب اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية المواطنين بشراء إحتياجاتهم اليومية وعدم شراء كميات كبيرة للتخزين حتى لا تتعرض للتلف وكذلك لعدم حدوث أزمة نتيجة للتخزين بكميات كبيرة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32675476
تصميم وتطوير