الإثنين الموافق 19 - أغسطس - 2019م

محافظ الغربية يقوم بتوزيع أجهزة التابلت على طلاب الصف الأول الثانوى بدمرو بالمحلة الكبرى

محافظ الغربية يقوم بتوزيع أجهزة التابلت على طلاب الصف الأول الثانوى بدمرو بالمحلة الكبرى

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

قام اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية صباح اليوم بتوزيع أجهزة التابلت الجديدة على طلاب الصف الأول الثانوى بمدرسة السادات الثانوية بنات بقرية دمرو مركز المحلة الكبرى .. بالتزامن مع توزيع عدد 34147 تابلت على جميع طلاب الصف الأول الثانوى فى 124 مدرسة ثانوى بالمحافظة .. جاء ذلك بعد إستعداد مدارس المحافظة التام لتنفيذ مشروع تطوير التعليم الثانوى وإدخال شبكات داخلية لعدد 124 مدرسة ثانوى وربطها بخطوط فيبر وتوصيل الإنترنت وكذا تركيب سيرفرات حسب كثافة الطلاب بكل مدرسة.
وأكد المحافظ خلال لقاءه بالطلاب على ضرورة الحفاظ علي التابلت وإستخدامه في الأغراض التعليمية والإستفادة من الإمكانيات التي تتيحها المنظومة التعليمية الجديدة في تنمية المهارات العلمية .. مشيراً أن التعليم الإلكترونى والتعليم عن بعد يعد نقله نوعية لمنظومة التعليم بالمحافظة يساعد فى تنمية المهارات العلمية والبحثية للطلاب وتخريج أجيال متميزة علمياً تواكب أسواق العمل.
كما أشار المحافظ أثناء لقائه مع الطالبات أن توزيع التابلت اليوم على جميع طلاب الصف الأول الثانوى يؤكد أن الجميع متساوين فى الحقوق وفى تقديم الخدمات .. مطالباً الطلبة بالتأكد من صحة ومصداقية المعلومات والبيانات الموجودة على الإنترنت قائلا” الإنترنت ليس قرآن أو إنجيل”
والجدير بالذكر أن إجمالى عدد المستهدفين بالتابلت فى مشروع تطوير التعليم الثانوى لمدارس التعليم الثانوى العام بالمحافظة بلغ 34147 تابلت بقيمة 4500 جنية للتابلت الواحد موزعين على 30836 طالب وطالبة بالتعليم الحكومى والخاص و3267 معلم وأخصائى و44 من العاملين بالإدارات التعليمية وديوان المديرية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33436574
تصميم وتطوير