الإثنين الموافق 06 - أبريل - 2020م

محافظ الغربية يفتتح المعرض الخيرى للأعمال اليدوية لسيدات مصر بنادي المعلمين بطنطا

محافظ الغربية يفتتح المعرض الخيرى للأعمال اليدوية لسيدات مصر بنادي المعلمين بطنطا

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

أفتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية المعرض الخيرى للأعمال اليدوية لسيدات مصر بنادي المعلمين بطنطا والذى يقام على مدار يومين ويضم أعمال يدوية لسيدات مصر من جميع المحافظات ، جاء ذلك في إطار التنسيق بين محافظة الغربية ومؤسسة عظيمات مصر.
حضر الإحتفال (النائبة غادة العجمي نائب المصريين بالخارج ورئيس مؤسسة عظيمات مصر – اللواء حمدي بخيت عضو مجلس النواب – النائب محمد عبده – النائبة شادية ثابت – النائبة سحر سليمان – المحاسب أحمد عبد المنعم – الفنان طارق الدسوقي – الفنانة حنان شوقي).
وعقب الإفتتاح؛ تفقد محافظ الغربية المعرض الذى يضم العديد من الأعمال اليدوية المتميزة ، مقدماً التحية لجميع الأمهات المشاركين في المعرض.
مشيراً إلى إهتمام القيادة السياسية الكبير بالمرأة لأنها هي أساس صلاح الأجيال وتساعد في بناء الوطن ، مؤكداً أن هذا المعرض يهدف إلى الترويج إلى منتجات السيدات وإظهار أعمالهم لزيادة الدخل والعمل على مواجهة أعباء الحياة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 39432864
تصميم وتطوير