الأربعاء الموافق 27 - يناير - 2021م

محافظ الغربية يفاجئ مستشفى سمنود العام ويتفقد الأعمال الجارية بشارع نعمان الأعصر بالمحلة

محافظ الغربية يفاجئ مستشفى سمنود العام ويتفقد الأعمال الجارية بشارع نعمان الأعصر بالمحلة

✍️ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بزيارة مفاجئة لمستشفى سمنود العام للوقوف على مستوى الخدمات الطبية التي تقدم للمواطنين وإنتظام حضور الأطباء والممرضين في الفترة المسائية.
حيث تفقد محافظ الغربية أقسام المستشفى وألتقى بالمرضي للإستماع إلى متطلباتهم ، مكلفاً مدير المستشفى بإتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تخفيف الأعباء عن كاهل المرضي والتأكد من توافر كافة الأدوية والأمصال ومضادات السموم.
وأصدر المحافظ توجيهاته برفع درجة الإستعداد القصوى خلال الإحتفالات بأعياد الميلاد وعيد الشرطة ومنع الإجازات والإلتزام الكامل بالحفاظ على نظافة المستشفى وإتخاذ إجراءات مكافحة العدوى والعمل على الصيانة الدورية لجميع الأجهزة الطبية بالمستشفى لضمان الإستفادة منها أكبر فترة ممكنة.
وتابع محافظ الغربية جولته المفاجئة بتفقد الأعمال الجارية من صرف صحى ورصف بشارع نعمان الأعصر بالمحلة ، موجهاً القائمين على العمل بتكثيف العمل لسرعة الإنتهاء من الأعمال بالشارع.
مؤكداً أن الجولات المفاجئة مستمرة على جميع القطاعات التي تقدم خدماتها للمواطنين ولمتابعة كافة الأعمال الجارية للإنتهاء منها في المواعيد المحددة لها.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47555225
تصميم وتطوير