الجمعة الموافق 26 - فبراير - 2021م

محافظ الغربية يعقد اجتماعاً لمناقشة آلية التعامل مع المتغيرات المكانية

محافظ الغربية يعقد اجتماعاً لمناقشة آلية التعامل مع المتغيرات المكانية

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم

 

 

 

 

 

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على حرص الدولة على عدم التهاون مع أي تعدي علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ واللواء حسين الجندي السكرتير العام وممثلي ١٠ هيئات معنية برصد المتغيرات المكانية بالمحافظة.

وشدد الدكتور رحمي على ضرورة تحديد آليات للتعامل مع المتغيرات المكانية بالمحافظة تشمل حصر التعديات وتحديد الإجراءات المتخذة تجاهها، مطالباً كل جهة من الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات الحاسمة تجاه هذه التعديات، ورفع تقرير يومي فيما يخص هذه التعديات مع التأكيد على الإزالة الفورية للتعديات التي لا تقبل التقنين أو التصالح منذ عام ٢٠١٧.

جاء ذلك بحضور  المهندسة سماح صبري مدير إدارة المتغيرات المكانية بالمحافظة وممثلي كلاً من الري، السكة الحديد، هيئة الأوقاف، هيئة الطرق، الإصلاح الزراعي، الآثار، حماية نهر النيل، أملاك الدولة، المتغيرات المكانية والزراعة.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48279228
تصميم وتطوير