الإثنين الموافق 28 - سبتمبر - 2020م

محافظ الغربية يضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الابتدائية بزفتي

محافظ الغربية يضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الابتدائية بزفتي

✍️ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

قام اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بوضع حجر أساس مدرسة قرية دهتورة الثانوية بمركز زفتي( إنشاء جديد) والتي تقام على مساحة 1171 م2بتكلفة 5 مليون و800 ألف جنية والتي ستضم 9 فصول دراسية مما يعمل على خفض كثافة الطلاب بالفصول إلى 40 طالب بالمرحلة الثانوية بطاقة إستعابية 360 طالب وذلك ضمن 30 مدرسة جديدة جارى العمل بهم خلال العام المالي الحالي بتكلفة 430 مليون جنية.
كما قام أيضاً بوضع حجر أساس توسعات مدرسة قرية حانوت الإبتدائية بإقامة مبنى متكامل على مساحة 2140م2 عبارة عن (أرضى + أربعة أدوار) بإجمالى 9 فصول دراسية بتكلفة 3 مليون و 680 ألف جنية.
حيث أكد محافظ الغربية على الإنتهاء من هذه المدارس قبل بداية العام الدراسى القادم مما يساعد على تقليل كثافة الطلاب بالفصول فى جميع المراحل الدراسية.
مشيراً إلى أنه لأول مرة بتاريخ المحافظة يكون كثافة الطلاب بفصول رياض الأطفال لا تتجاوز45 طالب ، مؤكداً على استمرار المحافظة في تنفيذ مخططات تقليل كثافات الطلاب بالفصول وصولاً إلى 40 طالب في الفصل خلال الفترة القادمة مما يساعد في توفير مناخ تعليمى متميز للطلاب بجميع المراحل.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44189723
تصميم وتطوير