الأربعاء الموافق 17 - يوليو - 2019م

محافظ الغربية يشهد إحتفال الطرق الصوفية بمولد العارف بالله سيدى أحمد البدوي

محافظ الغربية يشهد إحتفال الطرق الصوفية بمولد العارف بالله سيدى أحمد البدوي

الغربية _ مصطفى النحراوى

شهد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية احتفال الطرق الصوفية بمولد العارف بالله سيدى أحمد البدوي ورحب محافظ الغربية بزوار ومحبي العارف بالله سيدي أحمد البدوي من جميع محافظات مصر ومن خارج مصر من الدول العربية والإسلامية الشقيقة جاء ذلك خلال حضور محافظ الغربية إحتفال مشيخة الطرق الصوفية بمولد العارف بالله سيدي أحمد البدوي بسرادق مشيخة الطرق الصوفية بساحة المولد.

وخلال الإحتفال تناولت الكلمات التي ألقاها العلماء ومشايخ الطرق الصوفية ووكيل وزارة الأوقاف سيره السيد البدوي وحياته المليئة بالعلم والزهد والورع والجهاد في سبيل الله والدفاع عن الوطن وإنه رضي الله عنه أسس طريقة صوفية متميزة تعتمد على كتاب الله وسنة رسوله صلي الله عليه وسلم وعلى حب النبي وأل بيته الأطهار وعلى نشر السلوكيات الحميدة وتعاليم الإسلام السمحة وعلى تربية وتهذيب النفس على الآداب الإسلامية والبعد عن التطرف والمغالاة في الدين وفهم تعاليم الإسلام فهماً صحيحاً.

كما نقل الدكتور محمد أبو هاشم نائب رئيس جامعة الأزهر الشريف شكر وتقدير الدكتور عبد الهادي القصبي شيخ مشايخ الطرق الصوفية ورئيس المجلس الصوفي الأعلى للسيد محافظ الغربية على حضوره ومشاركته

إحتفال الطرق الصوفية بمولد العارف بالله سيدي أحمد البدوي .. كما أهدى لمحافظ الغربية نسخة من كتاب الله كهدية تذكارية والسادة الحضور.

وتخلل الإحتفال فواصل من الإبتهالات والمدائح النبوية والأناشيد الصوفية في مدح الرسول صلى الله عليه وسلم وأل بيته الأطهار.

وخلال الحفل أشار محافظ الغربية على إنه قد تشرف بتنظيم مولد العارف بالله سيدي أحمد البدوي فور توليه محافظاً للغربية .. مؤكداً على متابعته الشخصية لتنفيذ كافة التوجيهات برفع درجة الإستعداد بمختلف المرافق والخدمات للعمل على توفير كل سبل الراحة والأمان للزوار وتوفير كافة الخدمات لهم .. مضيفاً إلى الإستمرار ببذل أقصى جهد ممكن للعمل على راحة أكثر من 2مليون زائر للمحافظة خلال الإحتفال بمولد العارف بالله سيدي أحمد البدوي متمنياً لهم جميعاً العودة إلى بيوتهم سالمين .. كما قدم الشكر لجميع القائمين على تنظيم هذه المناسبة الدينية الكبيرة وكذا القائمين على تنظيم إحتفالية مشيخة الطرق الصوفية .. وفى نهاية كلمته دعي محافظ الغربية المولى عز وجل أن يديم على مصرنا الغالية أمنها وسلامتها في ظل القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

حضر الإحتفال اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية والدكتور محمد أبو هاشم نائب رئيس جامعة الأزهر نائباً عن الدكتور عبد الهادي القصبي شيخ مشايخ الطرق الصوفية ورئيس المجلس الصوفي الأعلى واللواء الدكتور علاء العوينى رئيس هيئة الرقابة الإدارية والعميد محمد زهدي مدير فرع الأمن الوطني والعقيد محمد مراد الرقابة الإدارية واللواء هشام شادي السكرتير العام للمحافظة والمهندس فتحي عبد الغنى السكرتير العام المساعد للمحافظة والشيخ محمود أبو حبسه وكيل وزارة الأوقاف والعقيد إيهاب غرابة المستشار العسكري للمحافظة ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32604174
تصميم وتطوير