السبت الموافق 16 - يناير - 2021م

محافظ الغربية يشكر فريق المتطوعين عقب قيامهم بحملة توعوية عن الإجراءات الاحترازية بكورونا

محافظ الغربية يشكر فريق المتطوعين عقب قيامهم بحملة توعوية عن الإجراءات الاحترازية بكورونا

مصطفى النحراوى    _ سيد عبد الدايم

 

 

 

 

قدم الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية الشكر لفريق متطوعي الغربية عقب قيامهم بحملة توعوية عن الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد، شملت توزيع عدد ١٠٠٠ كمامة على المواطنين بشوارع طنطا، موقف طنطا العمومي وديوان عام المحافظة ، كما تم توزيع عدد ٢٠٠٠ مطوية تحتوي على عدد من النصائح للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد توعي بأهمية ارتداء الكمامة بالأماكن المغلقة، الغسل المستمر للأيدي بالصابون أو الكحول والابتعاد عن أماكن التجمعات مثل الأسواق والمواقف.
وأوضح محافظ الغربية أن هذه الحملة مستمرة بهدف توعية المواطنين وحثهم على الالتزام بتنفيذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في ظل قرار رئيس مجلس الوزراء بفرض غرامات على الأشخاص غير الملتزمين بارتداء الكمامات بوسائل المواصلات العامة، الأماكن المغلقة أو ذات التجمعات.
وأكد المحافظ على أن ارتداء الكمامة يُعْتَبَر طريقة سهلة للمساعدة في إبطاء انتشار الفيروس ، مناشداً تكاتف الجميع واتباع كافة الإجراءات الاحترازية حرصاً على الصحة العامة لجميع المواطنين، متمنياً زوال هذا الوباء عن مصرنا الغالية وعن العالم أجمع.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47278866
تصميم وتطوير