الإثنين الموافق 23 - سبتمبر - 2019م

محافظ الغربية يشارك في أكبر مؤتمر حاشد للدعوة للمشاركة في التعديلات الدستورية

محافظ الغربية يشارك في أكبر مؤتمر حاشد للدعوة للمشاركة في التعديلات الدستورية


سيد عبد الدايم – مصطفى النحراوى

 


شارك اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية الالاف من ابناء المحافظة فى اكبر مؤتمر حاشد نظمته المحافظة للدعوه للمشاركة فى التعديلات الدستورية بعنوان ” معا لمستقبل افضل . انزل شارك . قول رأيك” بمشاركة جميع طوائف المجتمع من اعضاء مجلس النواب وممثلين عن الازهر والاوقاف والكنيسة والمجلس القومى للمرأه والاحزاب السياسية ومجلس القيادات الشابة وجميع ممثلى الجهاز التنفيذى للمحافظة وممثلى عن البنوك والنقابات بالمحافظة.
بدأ المؤتمر بالسلام الجمهورى ثم تلاوة مباركة من ايات الذكر الحكيم. ثم تنظيم الاعلامية علا شوشة جلسة حوارية عن اهمية المشاركة الايجابية فى التعديلات الدستورية المقرر انطلاقها يوم السبت الموافق 20/4/2019 وتستمر لمدة ثلاث ايام.
حيث اعرب محافظ الغربية على سعادتة وفخره بالتواجد وسط هذا الحشد الكبير فى المؤتمر الختامى الذى نظمتة المحافظة بمشاركة جميع طوائف المجتمع للتأكيد على ان المشاركة فى الاستحقاق الدستورى واجب وطنى على الجميع .
كما اكد محافظ الغربية اننا نسير فى جميع محاور التنمية منها الاقتصادية والثقافية والبشرية والان نستكملها بالتنمية السياسة من خلال ترسيخ الديمقراطية واشراك المواطنين فى الحياة السياسية وخلق ثقافة الايجابية.
واوضح ايضا على حرصة على تنظيم هذا المؤتمر بجامعة طنطا لنبعث رسالة الى الشباب باهمية الادلاء بارائهم ومشاركتهم السياسية فى كافة الاستحقاقات الدستورية لكونهم مستقبل الوطن .واشار ايضا ان هذا الحشد الكبير من المواطنين هو خير دليل على ان الجميع يشترك فى رأى واحد وهو المشاركة الوطنية.
وخلال المؤتمر اكد الدكتور صبرى عبادة وكيل وزارة الاوقاف ان جميع الاديان السماوية توكد على ضرورة المشاركة الايجابية وابداء الرأى فى كافة الاستحقاقات الدستورية .
كما أوضح القمص صومائيل انطون ممثل الكنيسة ان هذا الحشد يعكس الفكرالمستنير والرؤى الواضحة لمستقبل مصر التى اصبحت مثالا لكل دول العالم فى شتى المجالات.
وخلال المؤتمر اكد الدكتور احمد عتمان نائب رئيس جامعة طنطا لشئون البيئة وخدمة المجتمع على فخر الجامعة باستضافة هذا المؤتمر الحاشد . مؤكدا ان الجامعة هى جزء من المجتمع تحرص على تنمية الثقافة الوطنية للطلاب .
واكد الدكتور سعد الزنط مدير الدرسات الاستراتيجية واخلاقيات الاتصال ان الدولة المصرية تشهد نقلة حضارية كاملة تحافظ على الهوية الوطنية موضحا ان المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية تحطم امال وطموحات الدول المناهضة وتكمل بناء الدولة المصرية.
كما قال الدكتورعبد الهادى القصبى زعيم الاغلبية بالبرلمان المصرى ان المصريون كانوا وما زالوا يداً واحدة ضد اى استهداف داخلى او خارجى مؤكدأ ان هذا الحشد الكبير لم يسبق من قبل وخير دليل ان المحافظة ستحقق مراكز متقدمة فى نسبة التصويت فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية .
واختتم المؤتمر بتقديم محافظ الغربية الشكر لكل المشاركين على وعيهم السياسى والوطنى . مؤكدا على انهاء المحافظ كافة التنظيمات الخاصة باجراءات الاستفتاء على الدستور مع مراعاة راحة الموطنين اثناء الادلاء باصواتهم.
وعقب المؤتمر قاد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية مسيرة كبرى بمشاركة حشد كبير من المواطنين انطلقت من مركز المؤتمرات بجامعة طنطا الى ديوان عام المحافظة لتؤكد على حرص الجميع على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34318620
تصميم وتطوير