الإثنين الموافق 09 - ديسمبر - 2019م

محافظ الغربية يشارك فى إحتفالية حزب مستقبل وطن لتجهيز 50 عروسة

محافظ الغربية يشارك فى إحتفالية حزب مستقبل وطن لتجهيز 50 عروسة

 

الغربية _ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم
شهد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية احتفالية حزب مستقبل وطن لتجهيز 50 عروسة وأكد على حرصة بمشاركة فرحة العرائس فى حفل تجهيزهم مشيراً إلى إهتمامه بتفعيل المشاركة المجتمعية ومساندة جميع الجهات التى تساهم فى مساعدة غير القادرين .. جاء ذلك خلال إحتفالية تجهيز 50 عروسة التى نظمها حزب مستقبل وطن بالمحافظة تحت رعاية ومشاركة محافظ الغربية.
كما أكد محافظ الغربية أن هذا الحفل خير دليل على تلاحم القوة السياسية والشعبية والتنفيذية لصالح المواطن مشيراً إلى دعمة الدائم لزيادة العمل المجتمعى الذى يعود بالنفع على المواطنين.
بدأت الإحتفالية بالسلام الجمهورى ثم تلاوة عدد من الآيات القرآنية ثم كلمة المحاسب محمد عريبى أمين عام حزب مستقبل وطن بالغربية قدم الشكر خلالها لمحافظ الغربية على رعايته ومشاركته فى هذا الحفل. كما قدم الشكر لكل القائمين والمساهمين فى هذا الحفل.
وتخلل الحفل فقرات فنية مقدمة من فرقة غزل المحلة للفنون الشعبية.
وفى نهاية الحفل قام محافظ الغربية بتوزيع كوبونات الأجهزة الكهربائية لعدد 50 عروسة.
حضر الحفل اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية والمستشار عصام هلال رئيس تنظيم حزب مستقبل وطن والنائب يحى عسوى رئيس قطاع وسط وغرب الدلتا لحزب مستقبل وطن وعدد من القيادات وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة.

  

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36253399
تصميم وتطوير