الإثنين الموافق 17 - يونيو - 2019م

محافظ الغربية يراجع جميع المشروعات التنفيذية خلال إجتماعه مع الجهاز التنفيذى بالمحلة

محافظ الغربية يراجع جميع المشروعات التنفيذية خلال إجتماعه مع الجهاز التنفيذى بالمحلة

الغربية _ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم
أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية أن الدولة تسعى لتوفير الموارد المالية الكافية لكافة المشروعات القومية والخدمية التى تعود بالنفع على المواطنيين .. جاء ذلك خلال إجتماع محافظ الغربية اليوم مع المدير التنفيذى لمشروعات مياة الشرب والصرف الصحى ومسئول شركة مياة الشرب ورئيس مركز ومدينة المحلة ورئيسا حى أول وثان المحلة ووكيل وزارة الرى بالغربية وذلك بمقر مركز ومدينة المحلة الكبرى لإستعراض الموقف التنفيذى للمشروعات الجارية على مستوى المركز.
وخلال الإجتماع أشار محافظ الغربية أن أهم المشكلات التى تواجه المواطنين هى مشكلة الصرف الصحى وتسعى المحافظة لإنهائها وفق الإمكانيات المتاحة.
وفى هذا السياق وجه محافظ الغربية بإسناد الأعمال إلى المقاولين الجادين فى العمل لضمان الإنتهاء من المشروعات فى مواعيدها المحددة.
كما وجه محافظ الغربية برصف الشوارع التى تم الإنتهاء من توصيل كافة المرافق لها أولاً بأول مع مراعاة الأسس الهندسية للرصف لسهولة تصريف مياه الأمطار.
كما وجه محافظ الغربية بمراجعة خط صرف المطر بشارع البحر الرئيسى بالمحلة الكبرى والتأكد من صلاحية العمل.
وفى نهاية الإجتماع أكد محافظ الغربية على متابعته الدورية لكافة المشروعات الجارية للتأكد من الإنتهاء منها وفق الجداول الزمنية المحددة.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 31775152
تصميم وتطوير