السبت الموافق 26 - سبتمبر - 2020م

محافظ الغربية يجتمع بوفد مجلس الوزراء لتفعيل منظومة التحول الرقمى

محافظ الغربية يجتمع بوفد مجلس الوزراء لتفعيل منظومة التحول الرقمى

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبد الدايم

 

 

 

 

استقبل اليوم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بمكتبه وفد من مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار بمجلس الوزراء وذلك للبدء في تنفيذ منظومةالتحول الرقمي بديوان عام محافظة الغربية.

حيث عرض اللواء عصام خضر رئيس الإدارة المركزية للمعلومات والبيانات بالأمانة العامة لمركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار بمجلس الوزراء فكرة برنامج إدارة المؤسسة الإلكتروني الذي يهدف إلى تحويل الديوان العام للمحافظة إلى مؤسسة لا ورقية ، ويساعد في تطوير أسلوب العمل الإداري من خلال تكامل أعمال المؤسسة في التخطيط والتنفيذ والمتابعة والتقييم ، كما يتيح النظام آلية توثيق كافة الأنشطة والوثائق ويعمل على عرض تقارير رقمية مفصلة عن أداء الإدارات والموظفين في أي وقت.

ثم قدم الدكتور ياسر عبد الفتاح درويش مدير الإدارة العامة لتنمية المعلومات عرض تقديمي عن كيفية تنفيذ البرنامج داخل الديوان وأهم المميزات التي تساعد المحافظة على تيسير وتسريع العمل داخل الديوان والتقييم المستمر للبرامج والمشروعات والعاملين.
وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على تحديد موعد في مطلع الأسبوع القادم لتوقيع الاتفاق وتنفيذ البرنامج خلال فترة أقل من شهر .

حضر اللقاء المهندسة عبير بلح مدير مركز المعلومات      و محمود ممتاز عضو المكتب الفني للمحافظ ومهندسي مركز المعلومات بالمحافظة.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44134655
تصميم وتطوير